أخبار

عزيز يصل السودان للمشاركة فى أعمال اللجنة المشتركة

 
 
وصل الرئيس الموريتاني محمد ولد عبد العزيز اليوم الاثنين إلى العاصمة السودانية الخرطوم للمشاركة في أعمال اللجنة العليا المشتركة الموريتانية السودانية.
 
ويرافق ولد عبد العزيز نفس الوفد الذي شارك معه في منتدي شباب العالم بشرم الشيخ، بالاضافة إلى وزيرة الاسكان والعمران والاستصلاح الترابي آمال بنت مولود ، ووزير المياه والصرف الصحي يحيى ولد عبد الدايم، الذين لم يرافقاه في زيارته لمصر، بالاضافة للسفير الموريتاني في الخرطوم با صمبا.
 
ووصل ولد عبد العزيز إلى الخرطوم قادما من منتجع شرم الشيخ المصري، بعد مشاركته في حفل افتتاح منتدي شباب العالم، الذي يستمر حتي العاشر من الشهر الجاري، تحت رعاية الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، وبمشاركة وفود من مختلف الدول.
 
وتستمر زيارة الرئيس الموريتاني للسودان يومين، يجري خلالهما محادثات مع الرئيس السوداني عمر البشير، تتناول تعزيز العلاقات بين البلدين في مجالات السياسة والإقتصاد والاجتماع.

اظهر المزيد

Sahara

صحراء ميديا هي أول مؤسسة إعلامية موريتانية متخصصة في المجال السمعي البصري والصحافة المكتوبة، وتمتلك المؤسسة تجربة كبيرة في هذا المجال عمرها عشر سنوات، في منطقة غرب إفريقيا والمغرب العربي.

مقالات ذات صلة