مجتمع

عصابة تسرق 12 سيارة في أحد أحياء نواكشوط

عصابة تسرق 12 سيارة في أحد أحياء نواكشوط
قامت عصابة متخصصة في سرقة السيارات، الليلة البارحة، باستهداف اثنتي عشرة سيارة في حي المشروع بمقاطعة تيارت، شمالي نواكشوط، وفق ما أكده مصدر محلي لصحراء ميديا.
وقال هذا المصدر في اتصال مع صحراء ميديا، إن “العصابة استهدفت سيارتي وجميع السيارات الموجودة في الشارع الذي أسكنه، حيث حطمت المرآة الجانبية لجميع السيارات وسرقت محتوياتها”.
وأضاف أن “مثل هذا النوع من حالات التلصص منتشر بكثرة في نواكشوط، ولكنها المرة الأولى التي يستهدف فيها هذا العدد من السيارات في نفس الشارع وفي نفس الوقت”، وفق تعبيره.
وأشار المصدر إلى أن الشارع الذي شهد الحادثة غير بعيد من إحدى مفوضيات الشرطة، نافياً أن يكون أحد من المعتدى عليهم قد تقدم بشكاية إلى الشرطة، وهو ما برره بأنهم “لا يرون فائدة من ذلك”، على حد قوله.
وكان المدير الجهوي لأمن منطقة نواكشوط فضيلي ولد الناجي، قد طلب منذ أيام عبر إذاعة صحراء ميديا، من جميع المواطنين تسجيل شكوى لدى المفوضيات في حالة تعرضهم لأي اعتداءات أو سرقات.
اظهر المزيد

Sahara

صحراء ميديا هي أول مؤسسة إعلامية موريتانية متخصصة في المجال السمعي البصري والصحافة المكتوبة، وتمتلك المؤسسة تجربة كبيرة في هذا المجال عمرها عشر سنوات، في منطقة غرب إفريقيا والمغرب العربي.

مقالات ذات صلة