أخبار

عصبة جديدة لتسيير كرة القدم بولايات نواكشوط الثلاث

أعلن رئيس الاتحادية  الموريتانية لكرة القدم  تشكيل عصبة جهوية لتسيير كرة القدم في كل ولايات نواكشوط الثلاث بعد التوزيع الاداري لمنطقة نواكشوط.
جاء ذلك خلال الجمعية العمومية السادسة عشرة للإتحادية الموريتانية لكرة القدم أمس الجمعة، في مقرها بنواكشوط ، وبحضور مناديبها الجهويين وأعضاء المكتب التنفيذي لتقييم سير عملها في الموسم 2015 – 2016.

 رئيس الاتحادية الوطنية لكرة القدم قدم تقريرا ثمن فيه مشاركة المنتخبات الوطنية في المنافسات الدولية والقارية والجهوية، معتبرا أنما تحقق يجب أن يكون الخطوة الاولى في مشوار طويل من العمل المتواصل من طرف الجميع كل من موقعه لإحرازالهدف الذي نصبوا جميعا لتحقيقه.
 
كما قدم ولد يحي تقريرا عن التسيير المالي خلال الموسم المنصرم والمبالغ المقدم للاندية لدعم مشاركتها في التصفيات ،مشددا على ضرورة التسيير الشفاف من جهة، والسعي للحصول على جهات لرعاية الاندية من الجهة الاخرى.

من جانبه أكد مستشار وزيرة الشباب والرياضة با علي كاتا في كلمة له بالمناسبة  أن ما حققه المنتخبن الوطني ” المرابطون” من نتائج إيجابية خلال مشاركاته في المنافسات الدولية والقارية يتوج ثمرة الجهود المبذولة ماديا ومعنويا من طرف الحكومة الرامية إلى تجاوز مرحلة الاحباط إلى عهد الامل المشروع في تحقيق الفوز .
 
 
 

اظهر المزيد

Sahara

صحراء ميديا هي أول مؤسسة إعلامية موريتانية متخصصة في المجال السمعي البصري والصحافة المكتوبة، وتمتلك المؤسسة تجربة كبيرة في هذا المجال عمرها عشر سنوات، في منطقة غرب إفريقيا والمغرب العربي.

مقالات ذات صلة