مجتمع

عمال المركز الوطني لامراض القلب في انواكشوط ينظمون وقفة احتجاجية

نظمت منسقية نقابات الصحة اليوم الاربعاء ، وقفة  احتجاجية في المركز الوطني لامراض القلب  في نواكشوط، ورفع المحتجون لافتات تحمل شعارات متعددة تعبر عن مطالبهم و التي تتصدرها علاوة الخطر.

و عبر عدد من عمال المركز في مداخلاتهم عن استعدادهم لتلبية نداء منسقية نقابات الصحة الداعي للإضراب في السابع من ابريل القادم.

 

وشكر  عبد الرحمن ولد حمود العمال علي روح التضحية والوفاء وقال أنه متأكد أن الحكومة ستستجيب لمطلبهم المشروعة نتيجة لوحدتهم وآداءهم الرائع وقال  إن الهدف من هذه التحركات هو استرجاع حقوق العمال وستتواصل الجهود إلى حين تحقق تلك المطالب.

وذكر بأنه ستنظم غدا وقفة بمستشفي الصداقة بعرفات و يوم الأحد بمركز الأعصاب والأمراض النفسية بالسبخة ، وأن هناك وقفة عامة علي عموم التراب الوطني لمدة ساعتين قبل موعد لإضراب بيومين في 5 ابريل المقبل وستكون الساحة الواقعة أمام مركز القلب ومركز الدم مكان التجمهر الرئيسي في انواكشوط لانطلاق مسيرة باتجاه القصر الرئاسي.

  

 

اظهر المزيد

Sahara

صحراء ميديا هي أول مؤسسة إعلامية موريتانية متخصصة في المجال السمعي البصري والصحافة المكتوبة، وتمتلك المؤسسة تجربة كبيرة في هذا المجال عمرها عشر سنوات، في منطقة غرب إفريقيا والمغرب العربي.

مقالات ذات صلة