مجتمع

عودة الوفد الرسمي من باريس باستثناء الرئيس

عاد مساء اليوم الثلاثاء الوفد الرسمي الذي رافق الرئيس الموريتاني محمد ولد عبد العزيز إلى باريس بينما بقي الرئيس في العاصمة الفرنسية.

وبحسب ما أوردته الوكالة الموريتانية للانباء “إن رئيس الجمهورية ورئيس الإتحاد الإفريقي  محمد ولد عبد العزيز أنهى مساء اليوم الثلاثاء زيارة عمل لفرنسا دامت ثلاثة أيام أجرى خلالها مباحثات مع نظيره الفرنسي  افرانسوا هولاند”.
 

وأشارت الوكالة الرسمية الى أن الرئيسين الموريتاني والفرنسي أجريا مباحثات تناولت العلاقات الثنائية وسبل تعزيزها والمستجدات على الساحتين الإقليمية والدولية وإنهاء التوتر في مناطق النزاع في القارة الإفريقية، وعلى وجه الخصوص في شمال مالي وليبيا ووسط إفريقيا، وإجراءات مواجهة مرض ايبولا الذي يشكل مصدر قلق في غرب القارة” دون اعطاء المزيد من التفاصيل.
 
وكان ولد عبد العزيز قد حل قبل ثلاثة أيام بالعاصمة الفرنسية باريس في زيارة لم يعلن عنها من قبل، واستقبل ولد عبد العزيز من طرف طاقم السفارة الموريتانية في باريس قبل ان يلتقي بالرئيس الفرنسي فرانسوا هولاند.
 

اظهر المزيد

Sahara

صحراء ميديا هي أول مؤسسة إعلامية موريتانية متخصصة في المجال السمعي البصري والصحافة المكتوبة، وتمتلك المؤسسة تجربة كبيرة في هذا المجال عمرها عشر سنوات، في منطقة غرب إفريقيا والمغرب العربي.

مقالات ذات صلة