أخبار

غزواني: سأكون رئيسا لجميع الموريتانيين

قال الرئيس الموريتاني، محمد ولد الغزواني،( اليوم الخميس) إنه سيكون رئيسا لجميع الموريتانيين، مهما اختلفت إنتماءاتهم السياسية، مؤكدا أن هدفه الأوحد هو خدمتهم جميعا.

وأضاف ولد الغزاوني، أنه يشكر غالبية الشعب التي اقتنعت بخطابه خلال الحملة، مضيفا أن يشكر أيضا المواطنين الذين صوتوا لخيارات أخرى، مشيرا إلى أنه « يفهم دلالتها »، مؤكدا أن الفائر الأول في نهاية المطاف هو الشعب الموريتاني، وفق تعبيره.

وأضاف في خطابه بعيد تنصيبه رئيساََ للجمهورية لمأمورية أولى، أن الشعب الموريتاني، سطر خلال الانتخابات ملحمة ديمقراطية، أكدت على نضح المنظومة السياسية لموريتانيا، وفق تعبيره.

وأكد ولد الغزاوني أن الانتخابات تميزت بدقة في التنظيم وشفافية في الإجراءات وكرست ثقافة التعددية، وفق تعبيره.
وتطرق ولد الغزاوني في خطابه إلى برنامجه الانتخابي، لافتا إلى أنه يعتمد على رؤية منهجية وواقعية، ستحدث تأثيرا مباشرا على المواطن و ستخفف وطأة الحاضر والمستقبل، وفق تعبيره.

وأكد ولد الغزواني نيته تعزيز قنوات التواصل مع كافة الفرقاء السياسيين، سواء عن طريق الأحزاب أو مؤسسة المعارضة الديمقراطية ، مشيرا إلى أنه سيكون « منفتحا على كافة الطيف السياسي ».

وأشار ولد الغزاوني، إلى أن العمل على وحدة الوطنية وتقوية اللحمة الوطنية سيكون أولويته، مشيرا إلى أنه سيعمل بحزم على وحدة الانتماء والمصير وتثمين المشترك، وفق تعبيره.

اظهر المزيد

اباه أحمد بدي

منتج ومحرر في شبكة صحراء ميديا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى