مجتمع

فرار متهم بتهريب المخدرات من مخفر الشرطة في نواذيبو

فرار متهم بتهريب المخدرات من مخفر الشرطة في نواذيبو

أفادت مصادر أمنية عليمة لـ”صحراء ميديا”، أن متهم بتهريب المخدرات، تم اعتقاله قبل أيام في العاصمة الاقتصادية نواذيبو، بحوزته 250 كلغ من المخدرات، يدعى محمد ولد بوبه، قد فر ليلة البارحة من مخفر الشرطة بمفوضية الشرطة بالتخطيط1، وتم إثر ذلك توقيف ثلاثة شرطيين بسبب القضية.

وكان المعني قد اعتقلت برفقته مواطنة جزائرية، عقب الإبلاغ عن تعذيبهما لطفلة، تبلغ من العمر خمس سنوات، كشفت التحقيقات لاحقا أنها تعرضت للإغتصاب في ظروف ما تزال غامضة.

 

وتزايد في الاونة الاخيرة عمليات تهريب المخدرات في موريتانيا، وكان المكتب الوطني لمكافحة المخدرات والمؤثرات العقلية، قد ضبط قبل يومين، في شواطئ نواكشوط، زورقا صغيرا، يحمل “كمية معتبرة” من المخدرات.

وقال المصدر إن موريتانيين اثنين و3 أجانب، كانوا على متن الزورق، “القادم من دولة مجاورة”، تم اعتقالهم، ومصادرة الكمية التي كانت بحوزتهم.

ويلاحظ المراقبون لجوء عصابات تهريب المخدرات، خلال الآونة الأخيرة، إلى أساليب مختلفة، مثل شحن المخدرات في قنينات الغاز وعجلات السيارات، بعد الضربات التي تلقوها على يد المكتب الوطني لمكافحة المخدرات، الذي يرأسه المفوض محمد ولد النجيب

اظهر المزيد

Sahara

صحراء ميديا هي أول مؤسسة إعلامية موريتانية متخصصة في المجال السمعي البصري والصحافة المكتوبة، وتمتلك المؤسسة تجربة كبيرة في هذا المجال عمرها عشر سنوات، في منطقة غرب إفريقيا والمغرب العربي.

مقالات ذات صلة