مجتمع

فرع كوسموس في موريتانيا يتبنى “خيمة رمضانية”

أعلنت شركة (Kosmos Energy Mauritania) نيتها توفير عدد من الخدمات طيلة شهر رمضان المبارك، يستفيد منها عدد من الصائمين في موريتانيا.
 
وبحسب ما أعلنت عنه جمعية “بسمة وأمل” الخيرية، فإن الشركة ستوفر إفطاراً لحوالي 150 شخصاً، تصل تكلفة إفطار الشخص الواحد حوالي 600 أوقية.
 
كما ينتظر أن توزع 100 مشروع سقاية في كل يوم من رمضان (ثمن الصهريج يتراوح بين 12000 أوقية)، بالإضافة إلى إفطار 1000 معتكف خلال العشر اﻷواخر من شهر رمضان (تكلفة الواحد 1200 أوقية).
 
وأضافت “بسمة وأمل” في بيان وزعته اليوم أن فرع الشركة الأمريكية في موريتانيا، سيوزع حوالي 1000 شنطة رمضانية عند ملتقى كرفور مدريد، يصل سعر الشنطة الواحدة حوالي 10000 أوقية، بالإضافة إلى كسوة العيد للأيتام والفقراء والمرضى.
 
وفي ختام أنشطتها بمناسبة شهر رمضان الكريم، أكدت الشركة أنها ستطلق مشروع “البيت السعيد” الذي يتزامن مع عيد الفطر المبارك، حيث ستقيم أعراسا جماعية لصالح عدد من المواطنين الفقراء.
 
وتأتي جميع أنشطة الشركة بالتعاون مع جمعية “بسمة وأمل” الخيرية.
 
اظهر المزيد

Sahara

صحراء ميديا هي أول مؤسسة إعلامية موريتانية متخصصة في المجال السمعي البصري والصحافة المكتوبة، وتمتلك المؤسسة تجربة كبيرة في هذا المجال عمرها عشر سنوات، في منطقة غرب إفريقيا والمغرب العربي.

مقالات ذات صلة