أخبار

فلاش: أخبار بارزة قد يهمك الاطلاع عليها

نواكشوط: قالت الشركة الموريتانية للكهرباء إن انقطاع التيار الكهربائي عن مناطق واسعة من نواكشوط فجر اليوم الأحد، يعود إلى خلل في محطة “مانانتالي”، معبرة عن اعتذارها للمواطنين.
 
نواكشوط: دعت رابطة الطلاب الموريتانيين في فرنسا، وزارة التعليم العالي والبحث العلمي الموريتانية إلى عقد الاجتماع الثاني للمنح في أسرع وقت ممكن من أجل حل أزمة المنح وإنهاء معاناة الطلاب الموريتانيين في تونس والجزائر.
 
أطار: احتضنت مدينة أطار، شمالي موريتانيا، يوما توعوياً حول البرنامج الوطني لإحياء التراث القيمي منظم من قبل وزارة الثقافة والصناعة التقليدية.
 
غزة: اتهمت منظمة “هيومان رايتس ووتش” الأمريكية، إسرائيل بمنع موظفيها الذين يعملون على توثيق الانتهاكات، من دخول قطاع غزة أو الخروج منه.
 
الجزائر: تبرأت السلطات امس الأحد من تصريحات نسبتها وسائل إعلام إيرانية لرئيس وزرائها عبد المالك سلال مفادها أن الأخير “أكد اتفاق البلدين على مواجهة الفكر التكفيري في المنطقة”، وذلك خلال استقباله وزير ثقافة طهران رضا أمير صالحي الأسبوع الماضي.
 
لندن: عبرت بريطانيا عن أسفها للسعودية لما وصفته “بالإزعاج” خلال زيارة أحد مستشاري ولي ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان إلى لندن الأسبوع الماضي.
 
واشنطن: لوح الرئيس الأمريكي دونالد ترامب باحتمال استخدام التجارة كوسيلة ضغط لضمان تعاون الصين ضد كوريا الشمالية وأشار إلى أن واشنطن قد تتعامل مع برامج بيونجيانج النووية والصاروخية بمفردها إذا لزم الأمر.
 
اظهر المزيد

Sahara

صحراء ميديا هي أول مؤسسة إعلامية موريتانية متخصصة في المجال السمعي البصري والصحافة المكتوبة، وتمتلك المؤسسة تجربة كبيرة في هذا المجال عمرها عشر سنوات، في منطقة غرب إفريقيا والمغرب العربي.

مقالات ذات صلة