أخبار

فلاش: ثمانية أخبارقد يهمك الاطلاع عليها

نواكشوط: بدأ حزب الاتحاد من أجل الجمهورية الحاكم الإجراءات التحضيرية الميدانية لضمان تمرير التعديلات الدستورية عبر الاستفتاء الشعبي.

نواكشوط: قضت محكمة الشغل بالعاصمة الموريتانية نواكشوط، لصالح عمال يشتغلون بممثلية شركة توتال في موريتانيا، بتعويضات مالية لصالح العمال الموريتانيين.

نواكشوط: أعلنت الجبهة الطلابية للدفاع عن الحقوق والمكتسبات، أن النضال الطلابي سيتصاعد في الفترة المقبلة وسيأخذ كافة الأشكال القانونية حتى تلبية المطالب الطلابية في الداخل والخارج. 

الرباط: عين العاهل المغربي محمد السادس، أمس الاربعاء، حكومة جديدة برئاسة سعد الدين العثماني الذي تولى مهمة تشكيل الحكومة، وبها تكون المغرب قد أنهت أطول أزمة سياسية في البلاد.

باماكو: الادعاء العام في مالي يوجه اتهامات لأربعة أشخاص  بخطف راهبة كولومبية في السابع من فبراير الماضي، ولم يحدد الادعاء هوية الاشخاص الأربعة، مكتفيا بأنهم على صلة بالأبرشية الكاثوليكية.

واشنطن: أصدر الرئيس الأمريكي ،دونالد ترامب قراراً بإلغاء عضوية مستشاره الاستراتيجي، ستيف بانون، في مجلس الأمن القومي التابع للبيت الأبيض.

طرابلس: قال المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الوطني الليبية، “إن الاعتداء على قاعدة “تمنهنت” الجوية الأربعاء، يسعى بوضوح لإجهاض كل الجهود المبذولة لإرساء الأمن وتحقيق الاستقرار في ليبيا”.

أضنة: بدأت عملية تشريح جثث ثلاثة سوريين من ضحايا الهجوم الكيميائي، الذي شنه النظام السوري على إدلب، بحضور وفد من منظمة الصحة العالمية، في ولاية أضنة، جنوبي ترك.
 

اظهر المزيد

Sahara

صحراء ميديا هي أول مؤسسة إعلامية موريتانية متخصصة في المجال السمعي البصري والصحافة المكتوبة، وتمتلك المؤسسة تجربة كبيرة في هذا المجال عمرها عشر سنوات، في منطقة غرب إفريقيا والمغرب العربي.

مقالات ذات صلة