أخبار

فلاش: ثمانية أخبار بارزة قد يهمك الاطلاع عليها

نواكشوط: صادقت الجمعية الوطنية، أمس الخميس على مشروع قانون يعدل دستور 1991، تمت مناقشته خلال اليومين الماضيين ضمن أنشطة دورة برلمانية طارئة.
 
نواكشوط: التقى زعيم مؤسسة المعارضة الديمقراطية الحسن ولد محمد، مع المبعوث الخاص للأمين العام للأمم المتحدة محمد ابن شامباس بمقر المؤسسة.
 
كادونا: قال التلفزيون النيجيري وشاهد من رويترز إن الرئيس محمد بخاري عاد إلى البلاد يوم الجمعة بعد نحو شهرين قضاهما في رحلة علاج ببريطانيا.
 
بانغي: أعلنت بعثة الأمم المتحدة في جمهورية أفريقيا الوسطى (مينوسكا) إن جنديا سنغاليا يعمل في صفوفها قتل على أيدي “مسلحين مجهولين” في بانغي، مشيرة إلى أنها فتحت تحقيقا “لجلاء ملابسات” مقتله.
 
سيول: قضت المحكمة الدستورية العليا في العاصمة الكورية الجنوبية سيؤول، صباح اليوم الجمعة، بعزل رئيسة البلاد، بارك غون هي.
 
بروكسل: أعلنت النيابة الفدرالية البلجيكية الخميس أن امرأة “يشتبه بأنها ساعدت أشخاصا كانوا يعتزمون تنفيذ اعتداء في اوروبا”، أوقفت في بلجيكا وأن السلطات وجهت إليها تهمة “المشاركة في نشاطات مجموعة إرهابية”.
 
أنقرة: قال الجيش التركي يوم الجمعة إن 71 مسلحا كرديا من وحدات حماية الشعب وحزب العمال الكردستاني قتلوا في عمليات في سوريا خلال الأسبوع الجاري.
 
جنيف: مسلحان يطلقان النار على رواد مقهى في وسط مدينة بازل مساء الخميس مما أسفر عن مقتل شخصين وإصابة ثالث بجروح خطرة قبل أن يلوذا بالفرار، كما أعلنت سلطات المدينة الواقعة في شمال غرب سويسرا، مشيرة إلى أن دوافع الهجوم غير معروفة بعد.
 
اظهر المزيد

Sahara

صحراء ميديا هي أول مؤسسة إعلامية موريتانية متخصصة في المجال السمعي البصري والصحافة المكتوبة، وتمتلك المؤسسة تجربة كبيرة في هذا المجال عمرها عشر سنوات، في منطقة غرب إفريقيا والمغرب العربي.

مقالات ذات صلة