أخبار

فلاش: سبعة أخبار بارزة قد تود الاطلاع عليها

نواكشوط: الرئيس محمد ولد عبد العزيز يقيم عشاء على شرف برلمانيي الأغلبية الحاكم، ويتحدث معهم حول التعديل الدستوري المطروح على دورة برلمانية طارئة.
 
نواكشوط: الحكومة الموريتانية تدافع عن التعديل الدستور، وتؤكد أن الساحة مفتوحة للمعارضة من أجل التعبير عن رفضها، وتنفي وجود أي سجين رأي في البلاد.
 
دكار: السلطات السنغالية تعتقل مشتبه فيهما بالتورط في الهجوم الذي شنته المرابطون العام الماضي على منتجع سياحي في كوت ديفوار.

النيجر: مصرع 12 عسكرياً في هجوم شنته جماعة أبو الوليد الصحراوي، التي تبايع تنظيم الدولة الإسلامية “داعش”، والسلطات تعلن حالة تأهب قصوى في الشريط الحدودي مع مالي.
 
اليمن: قال مسؤول محلي وسكان إن مفجرا انتحاريا قتل خمسة جنود يمنيين على الأقل في هجوم على معسكر بمدينة زنجبار في جنوب اليمن عاصمة محافظة أبين فجر اليوم الجمعة.
 
الأمم المتحدة: قال دبلوماسيان يوم الخميس إن مجلس الأمن التابع للأمم المتحدة سيصوت على الأرجح بحلول الأسبوع المقبل على مشروع قرار بإدراج 11 من القادة العسكريين والمسؤولين السوريين على القائمة السوداء فيما يتعلق بهجمات بأسلحة كيماوية.
 
طرابلس: قال الهلال الأحمر الخميس إنه تم انتشال جثث 27 مهاجرا في غرب ليبيا منهم 13 ماتوا بسبب الاختناق في حاوية للشحن.
 
كوالالمبور: قالت الشرطة الماليزية اليوم إن غاز الأعصاب في.إكس وهو مادة كيماوية مدرجة على قائمة الأمم المتحدة لأسلحة الدمار الشامل استخدمت لقتل الأخ غير الشقيق للزعيم الكوري الشمالي كيم جونج أون الأسبوع الماضي في مطار مزدحم بكوالالمبور.
 

اظهر المزيد

Sahara

صحراء ميديا هي أول مؤسسة إعلامية موريتانية متخصصة في المجال السمعي البصري والصحافة المكتوبة، وتمتلك المؤسسة تجربة كبيرة في هذا المجال عمرها عشر سنوات، في منطقة غرب إفريقيا والمغرب العربي.

مقالات ذات صلة