أخبار

فلاش: سبعة أخبار قد تود الإطلاع عليها

نواكشوط: قال الرئيس الموريتاني محمد ولد عبد العزيز، أمس الأربعاء، إنه سيتوجه نحو المادة 38 من الدستور الموريتاني والتي تسمح له بعرض التعديلات الدستورية على استفتاء شعبي.

موريتانيا: قال الرئيس الموريتاني محمد ولد عبد العزيز، الأربعاء، إن شخصيات غربية طلبت منه تسليمها كاتب المقال المسيء من أجل نقله خارج البلاد.

موريتانيا: أطلق الجيش الموريتاني، مساء أمس الأربعاء، صفارات الإنذار لعدة دقائق في مدينة ازويرات، عاصمة ولاية تيرس الزمور في أقصى شمالي موريتانيا.

موريتانيا: توقيع اتفاقيتين مع الصندوق العربي للإنماء الاقتصادي والاجتماعي، الأولى تتعلق بتزويد مدينتي العيون وجكني بمياه الشرب، والثانية بربط نواكشوط بمدينة ازويرات بالكهرباء.

الولايات المتحدة: قالت مصادر أمنية أمريكية، اليوم الخميس، إن أربعة أشخاص قتلوا في سلسلة اشتباكات مسلحة وقعت في ثلاث مناطق بولاية ويسكونسن شمالي البلاد

المملكة المتحدة: سقوط خمسة قتلى و 40 جريحا في حادثة دهس نفذها رجل أمام البرلمان البريطاني، وقالت السلطات إن الرجل له صلة بتنيظم الدولة الإسلامية “داعش”.

فرنسا: أعلن وزير الخارجية الفرنسي جان-مارك ايرولت، الخميس أن باريس تأمل من الإدارة الأميركية أن توضّح خلال الأسابيع المقبلة خططها بشأن الوضع في سوري.
 

اظهر المزيد

Sahara

صحراء ميديا هي أول مؤسسة إعلامية موريتانية متخصصة في المجال السمعي البصري والصحافة المكتوبة، وتمتلك المؤسسة تجربة كبيرة في هذا المجال عمرها عشر سنوات، في منطقة غرب إفريقيا والمغرب العربي.

مقالات ذات صلة