أخبار

فلاش سريع بأهم الأخبار المحلية والدولية

نواكشوط: الأمن الموريتاني يفرق مظاهرة شبابية، مساء أمس الأحد، وسط العاصمة تطالب بتبسيط متطلبات التسجيل والحصول على الوثائق الحالة المدنية.
 
روصو: حددت إحدى شركات الاتصالات الوطنية مكان هاتف كان يستخدمه التاجر مولاي البشير الذي عثر عليه مقتولا قبل أيام على طريق روصو –بوكى.
 
جيزان: قتل عنصر من حرس الحدود السعوديين، أمس الأحد، في انفجار لغم على الحدود مع اليمن الغارق في الحرب، بحسب ما أعلنت وزارة الداخلية السعودية.
 
القاهرة: أعلنت وزارة الداخلية المصرية الأحد اعتقال 13 “إرهابيا” كانوا يخططون لارتكاب اعتداءات تستهدف المسيحيين والمقرات الرسمية، بعد أسبوع من اعتداءين استهدفا كنيستين قبطيتين.
 
لندن: دعا نواب بريطانيون حكومة بلادهم إلى سحب الجنسية من زوجة رئيس النظام السوري بشار الأسد لدعمها له خلال الحرب التي تشهدها البلاد.
 
انقرة: قال رئيس اللجنة العليا للانتخابات في تركيا، سعدي غوفن، إن نتائج استفتاء الأحد، أظهرت قبول التعديلات الدستورية، التي تشمل الانتقال إلى النظام الرئاسي.
 
بروكسل: دعا الاتحاد الأوروبي المسؤولين الأتراك إلى البحث عن أوسع توافق ممكن فيما يتعلق بتطبيق التعديلات الدستورية التي تمت الموافقة عليها في الاستفتاء الشعبي الأحد.
 
سيول: أعلن مدعون عامون توجيه الاتهامات رسميا الاثنين بالرشى وغيرها إلى رئيسة كوريا الجنوبية المقالة بارك غيون-هيي اثر فضيحة فساد هزت البلاد.
 
اظهر المزيد

Sahara

صحراء ميديا هي أول مؤسسة إعلامية موريتانية متخصصة في المجال السمعي البصري والصحافة المكتوبة، وتمتلك المؤسسة تجربة كبيرة في هذا المجال عمرها عشر سنوات، في منطقة غرب إفريقيا والمغرب العربي.

مقالات ذات صلة