مجتمع

فيدرالي الحزب الحاكم في الحوض الشرقي: قمنا بحملة لمقاطعة مهرجان المعارضة.. ولم نحذر من القاعدة

ولد بلاتي: المعارضة المشاركة في الحوار طالبتنا بالتعبئة المضادة لمهرجان المنسقية في النعمه

أكد محمد ولد بلاتي؛ أمين عام فرع حزب الاتحاد من أجل الجمهورية الحاكم بولاية الحوض الشرقي، أن أحزاب الأغلبية والمعارضة المشاركة في الحوار، قامت بحملة واسعة من أجل مقاطعة جماهير مدينة النعمه لمهرجان منسقية المعارضة.

ونفى ولد بلاتي؛ في اتصال مع صحراء ميديا، أن يكونوا قد استخدموا ورقة تفجير تنظيم القاعدة للمهرجان في حملة المقاطعة التي يقومون بها.

وأضاف: “لو قدر للقاعدة استهداف تجمع جماهيري لكنا نحن الهدف، وليس أحزاب منسقية المعارضة”، مشيرا إلى أنه لا علم له بتوزيع السمك على المواطنين في النعمه.

وقال الأمين الفيديرالي للحزب الحاكم في الحوض الشرقي إن آخر مرة يتم توزيع السمك فيها على سكان المدينة كانت السنة الماضية.

وأوضح ولد بلاتي أن الأحزاب المشاركة في الحوار “بعثت غلينا برسائل للقيام بحملة من أجل مقاطعة مهرجان المنسقيىة”، مؤكدا أن ما وصفها بالمعارضة التقليدية في مدينة النعمه “انتسبت لحزب الاتحاد”، وأن ما بقي من أنصار مسعود “ينشطون معنا في حملة مقاطعة المهرجان”؛ بحسب تعبيره.

اظهر المزيد

Sahara

صحراء ميديا هي أول مؤسسة إعلامية موريتانية متخصصة في المجال السمعي البصري والصحافة المكتوبة، وتمتلك المؤسسة تجربة كبيرة في هذا المجال عمرها عشر سنوات، في منطقة غرب إفريقيا والمغرب العربي.

مقالات ذات صلة