مجتمع

فيديو كليب جديد بالحسانية يثير جدلا بسبب مشاهده

نشرت بعض الصفحات الموريتانية على شبكات التواصل الاجتماعي (خاصة الفيسبوك)،”فيديو كليب” لأغنية موريتانية جديدة، يؤديها فنان مغمور، بالحسانية، مع بعض المقاطع بالفرنسية والانجليزية. 
وقال بعض المعلقين على الفيديو باللغة الفرنسية، إنه أكثر “إباحية” من الفيديو كليب الذي أعدته شركة “موريماكس” للفنان المدعو “حمزة“، وأثار موجة من ردود الفعل الغاضبة، بسبب ظهور فتاة موريتانية لا ترتدي الزي التقليدي (الملحفة). 

وأشار بعض المدونين على شبكات التواصل إلى أن الفيديو الجديد الذي نشر قبل يومين،  قطع خطوات أكثر جراءة من سابقه، الذي يواجه منتجوه دعوى قضائية، فالفيديو الجديد يظهر مشاهد غير محتشمة، وبعضها داخل غرفة النوم، “وهو ما يتطلب حذرا شديد فالقادم في موريتانيا أعظم”، يقول أحد المعلقين. 

الفيديو كليب الجديد والذي يحمل عنوان “عينين أداكو”، أنتجته شركة غير معروفة تدعى ” في أف سي”، لـ”فنان” أطلق عليه “سي ولد الكبله“، وتظهر مشاهد الفيديو، الخارجية صورا من شارع المختار ولد داداه في نواكشوط، ومشاهد أخرى في بعض الزقاق المعروفة في العاصمة. في حين قال موقع “كريديم” الموريتاني الناطق باللغة الفرنسية. إن المشاهد الداخلية صورت في أحد الفنادق.

اظهر المزيد

Sahara

صحراء ميديا هي أول مؤسسة إعلامية موريتانية متخصصة في المجال السمعي البصري والصحافة المكتوبة، وتمتلك المؤسسة تجربة كبيرة في هذا المجال عمرها عشر سنوات، في منطقة غرب إفريقيا والمغرب العربي.

مقالات ذات صلة