أخبار

“فيس بوك” يحذف صور المُستخدمين أوتوماتيكياً

أفاد موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” أنه حذف مجموعة من صور المستخدمين بشكل أوتوماتيكي دون أن يطلبوا ذلك، ويتعلّق الأمر بالصور التي وقعت مزامنتها ما بين الهاتف الذكي والحساب قبل تاريخ تحميل تطبيق “مومنت”.
 
وأشار الموقع إلى أنه توجد هذه الصور في قسم من “فيس بوك” يحتوي حصرياً على الصور المتزامنة من الهواتف الذكية، وهي تقنية كان الموقع قد أعلن عنها عام 2012، ومكّنت هذه التقنية من رفع الصور نحو ملف خاص بحساب “فيس بوك” المستخدم بشكل أوتوماتيكي دون تدخّل من صاحب الهاتف.
 
وأرجع الموقع إطلاق هذه التقنية إلى تسهيل عملية مشاركة الصور بين الناس، وكذا حفظ الصور من الضياع، وكذا استخدام التطبيق الجديد “مومنت” الذي يستخدم لمزامنة الصور.
 
وأعلن “فيس بوك” أن أي صورة جرت مزامنتها بشكل أوتوماتيكي دون استخدام هذا التطبيق سيتم حذفها قبل السابع من يوليو المقبل، وبالتالي ليس هناك من خيار أمام من زامنوا صورهم أوتوماتيكياً من دون تطبيق “مومنت” سوى تحميل صورهم من “فيس بوك” وإعادة رفعها من جديد بشكل عادي، أو استخدام التطبيق المذكور.
 
اظهر المزيد

Sahara

صحراء ميديا هي أول مؤسسة إعلامية موريتانية متخصصة في المجال السمعي البصري والصحافة المكتوبة، وتمتلك المؤسسة تجربة كبيرة في هذا المجال عمرها عشر سنوات، في منطقة غرب إفريقيا والمغرب العربي.

مقالات ذات صلة