مجتمع

قادة المعارضة يعقدون تجمعا في بلدة “شكار” المحطة الأولى ضمن جولتهم الحالية إلى ولاية تكانت

عبد الرحمن ولد محمد الشيخ: المعارضة ترفض تهميش الشعب واستحواذ “رئيس محصل” على مقدراته
قال عبد الرحمن ولد محمد الشيخ؛ نائب رئيس حزب طلائع قوى التغيير؛ والرئيس الدوري لمنسيقة المعارضة الديمقراطية في موريتانيا؛ إن الأخيرة باتت “ترفض تهميش الشعب الموريتاني، والاستحواذ على مقدراته من قبل رئيس محصل”؛ حسب قوله.
وأكد ولد محمد الشيخ؛ خلال تجمع عقدته المعارضة في بلدة “شكار” بولاية لبراكنه؛ ظهر اليوم الخميس أن المنسقية “عاقدة العزم على أن لا يطيب لها قرار حتى يرحل محمد ولد عبد العزيز عن السلطة”؛ منوها على أنهم حريصون على أن يكون نضالهم “سلميا بعيدا عن الفوضى والإضرار بممتلكات الغير؛ وقد عبرت نشاطاتنا السابقة عن صدق هذا التوجه”؛ وفق تعبيره.
وشدد الرئيس الدوري لمنسقية المعارضة الديمقراطية؛ على أنها تنطلق في خياراتها النضالية من “الحرص على أمن البلاد واستقرارها، والسبل الكفيلة بازدهارها مستقبلا”؛ شاكرا سكان “شكار” على حفاوة الاستقبال؛ مشيدا بانضمام العقيد عبد الرحمن ولد بوبكر لما أسماه “ركب التغيير”.
بدوره؛ رحب العقيد عبد الرحمن ولد بوبكر؛ بوفد منسقية المعارضة في شكار؛ مؤكدا أن أغلب سكان هذه البلدة يدعمون التوجهات النضالية للمعارضة، ومتمنيا أن تتكلل هذه الجولة بالنجاح.
يشار إلى أن وفد رؤساء منسقية المعارضة سيتوجه مساء اليوم إلى مقاطعة المجرية؛ المحطة الأولى ضمن جولته في ولاية تكانت، ومن المتوقع أن تحتضن المجرية مهرجانا خطابيا لقادة المعارضة.

اظهر المزيد

Sahara

صحراء ميديا هي أول مؤسسة إعلامية موريتانية متخصصة في المجال السمعي البصري والصحافة المكتوبة، وتمتلك المؤسسة تجربة كبيرة في هذا المجال عمرها عشر سنوات، في منطقة غرب إفريقيا والمغرب العربي.

مقالات ذات صلة