مجتمع

قياديان في حزب “عادل” يواصلان لقاءاتهما مع أحزاب المعارضة

قياديان في حزب

أفادت مصادر في منسقية أحزاب المعارضة الموريتانية أن موسى افال ويحي ولد سيد المصطف القياديان في حزب “عادل” قد أجريا مساء اليوم الثلاثاء لقاء مطولا برئيس حزب التناوب الديمقراطي”إيناد” عبد القدوس ولد اعبيدنا، عضو قيادة منسقية أحزاب المعارضة، وأكدت المصادر أن اللقاء كان بطلب من موسى افال وولد سيد الصطف.

وبحسب المصادر فإن مضامين اللقاء أحيطت بالسرية من كلا الطرفين، فيما يعد اللقاء الثاني من نوعه للقياديين في حزب عادل مع أحزاب المنسقية، وذالك بعد لقاء مماثل جمعهما الأسبوع الماضي بزعيم المعارضة أحمد ولد داداه.

 

كما يعتبر ثالث لقاء مع تشكيلة سياسية معارضة بالنظر لاستقبالهما قبل أيام من قبل رئيس حزب تواصل محمد جميل ولد منصور في مقر حزب التجمع الوطني للإصلاح والتنمية.

وينظر مراقبون إلى هذه اللقاءات باعتبارها مبادرة من قياديين في عادل للتنسيق مع المعارضة، ووفق هذا الرأي فإن “عادل” بصدد إعادة صياغة مواقفه من الأغلبية في قابل الأيام، رغم حضوره لقاء رئيس الجمهورية بأحزاب الأغلبية الداعمة له يوم أمس الاثنين.

اظهر المزيد

Sahara

صحراء ميديا هي أول مؤسسة إعلامية موريتانية متخصصة في المجال السمعي البصري والصحافة المكتوبة، وتمتلك المؤسسة تجربة كبيرة في هذا المجال عمرها عشر سنوات، في منطقة غرب إفريقيا والمغرب العربي.

مقالات ذات صلة