مجتمع

قيادية في الأغلبية: الرحيل ليس في قاموس الأحزاب.. والأغلبية تمارس دورها

قيادية في الأغلبية: الرحيل ليس في قاموس الأحزاب.. والأغلبية تمارس دورها
قالت تحي بنت لحبيب؛ رئيسة حزب الأمل وعضو ائتلاف أحزاب الاغلبية الحاكمة في موريتانيا، إن سياسات الرئيس محمد ولد عبد العزيز “أثبتت نجاعتها في مختلف المجالات الاقتصادية والاجتماعية وذلك من خلال تطوير أداء قطاعات الزراعة والطاقة والأسماك”.
وأشارت بنت لحبيب؛ في مقابلة مع إذاعة صحراء ميديا بثت صباح اليوم ضمن الفترة الإخبارية (موريتانيا اليوم)، إلى انهم في الاغلبية يمارسون دورهم “ولا أدل على ذلك من انها  تجدد مكتبها كل ثلاثة أشهر وقامت بالعديد من المهرجانات وحملات التشجير”؛ بحسب تعبيرها. 
واعتبرت القيادية في ائتلاف الأغلبية ان مطالب الرحيل التي تنادي بها المعارضة “ليست في قاموس الأحزاب السياسية”، داعية المعارضة الى “العمل بأسلوب سياسي للوصول الى السلطة عن طريق صناديق الاقتراع “
وثمنت بنت لحبيب الوضعية العامة في موريتانيا ووصفتها بالايجابية، قائلة إن “البلد بخير والعام خصب فهناك تحسن في الارادات  ومواصلة خطة أمل, زيادة في الرواتب”.
اظهر المزيد

Sahara

صحراء ميديا هي أول مؤسسة إعلامية موريتانية متخصصة في المجال السمعي البصري والصحافة المكتوبة، وتمتلك المؤسسة تجربة كبيرة في هذا المجال عمرها عشر سنوات، في منطقة غرب إفريقيا والمغرب العربي.

مقالات ذات صلة