مجتمع

قيادي في التحالف الشعبي: خطاب الرئيس حمل مؤشرات لخلق مناخ سياسي إيجابي

قيادي في التحالف الشعبي: خطاب الرئيس حمل مؤشرات لخلق مناخ سياسي إيجابي
قال محمد الأمين ولد الناتي، الوزير السابق والقيادي في حزب التحالف الشعبي التقدمي، إن خطاب الرئيس الموريتاني بمناسبة عيد الاستقلال “يحمل مؤشرات إيجابية تحمل الكثير من الخير والآمال للموريتانيين”، معتبراً أن في الخطاب “مؤشر لخلق مناخ سياسي إيجابي”.
وأشار ولد الناتي في اتصال مع صحراء ميديا، إلى أن “الحصيلة الاقتصادية التي تحدث عنها وزيادة الرواتب توحي بوجود آفاق”، معتبراً أن “الأهم من هذا كله هو ظهور الرئيس بكامل قواه البدنية وهو يمارس مهامه”، وفق تعبيره.
واعتبر في نفس السياق أن كل هذه الأمور “مؤشرات تبدو إيجابية وستتجه إلى خلق مناخ سياسي إيجابي”، مشيراً إلى أنهم في التحالف الشعبي التقدمي “لديهم مبادرة مسعود ولد بلخير التي لم تخرج حتى اللحظة إلى العلن حيث ماتزال متداولة بين السياسيين”.
وأكد أن مبادرة مسعود “تحمل في طياتها الكثير مما يساعد على خلق هذا المناخ الإيجابي الذي تضمنه خطاب الرئيس الليلة البارحة، سواء تعلق الأمر بالجانب الاقتصادي أو السياسي”، وفق تعبيره.
اظهر المزيد

Sahara

صحراء ميديا هي أول مؤسسة إعلامية موريتانية متخصصة في المجال السمعي البصري والصحافة المكتوبة، وتمتلك المؤسسة تجربة كبيرة في هذا المجال عمرها عشر سنوات، في منطقة غرب إفريقيا والمغرب العربي.

مقالات ذات صلة