مجتمع

قيادي معارض : التكتل لن يشارك في الحوار ولو بقي وحده

قال قيادي في حزب تكتل القوى الديمقراطية المعارض ان رئيس الحزب احمد ولد داداه ابلغ رسميا  رفاقه في القطب السياسي للمنتدى الوطني للديمقراطية والوحدة  ان التكتل لن يشارك في أي حوار مستقبلي مع السلطة القائمة مهما كلف الثمن.
مشيرا الى ان الحزب لم يعد يثق في تعهدات الرئيس محمد ولد عبد العزيز وانه اذا ماقررت باقي اطياف المعارضة الدخول في الحوار فان التكتل سينآى بنفسه عنه حتى ولو بقي وحده.
واعتبر  القيادي المعارض الي طلب حجب هويته ان الحوار المرتقب ليس سوى مسرحية هزيلة يستغلها النظام  لتحقيق مآربه ” بحسب تعبير المصدر.
وفي السياق ذاته اكد مصدر  قيادي في المنتدى لصحراء ميديا ان الحكومة رفضت الاجابة على سؤال طرحه الامين الدائم للمنتدى محمدفال ولد بلال على الوزير الاول يحي ولد حدمين غداة تسليمه  وثيقة الاغلبية بشان الحوار مشيرا الى ان السؤال دار حول  الشخصيات التى ستمثل  النظام في الحوار هل هي من السلطة ام من الاغلبية. 
اظهر المزيد

Sahara

صحراء ميديا هي أول مؤسسة إعلامية موريتانية متخصصة في المجال السمعي البصري والصحافة المكتوبة، وتمتلك المؤسسة تجربة كبيرة في هذا المجال عمرها عشر سنوات، في منطقة غرب إفريقيا والمغرب العربي.

مقالات ذات صلة