مجتمع

ليبيا تدعو ولد عبد العزيز لحضور قمة طرابلس

ليبيا تدعو ولد عبد العزيز لحضور قمة طرابلس
وزير ليبي: اجتماع الجزائر أشاد بجهود موريتانيا لمحاربة الإرهاب

سلم أمين اللجنة الشعبية للاتصال الخارجي الليبي موسى كوسا اليوم الأربعاء رسالة من الزعيم الليبي العقيد معمر القذافي للرئيس الموريتاني محمد ولد عبد العزيز تتضمن دعوة لحضور القمة العربية المقرر انعقادها في ليبيا نهاية الشهر الجاري.

وأشاد المبعوث الليبي في تصريح له عقب لقائه رئيس الجمهورية بالقصر الرئاسي بمستوى العلاقات الموريتانية الليبية وخاصة علاقات الاخوة بين الزعيم الليبي معمر القذفي والرئيس الموريتاني محمد ولد عبد العزيز، وقال موسى إن الاجتماع الأمني الذي التأم في الجزائر يوم امس أشاد بالجهود التى تبذلها موريتانيا لمحاربة التطرف والحفاظ على الأمن وأكدت أن ذلك ثمرة جهود الرئيس الموريتاني على حد تعبيره.

وأضاف كوسا ان ليبيا وموريتانيا تربطهما علاقات قوية واخوية مشيدا بجو الامان الذي تنعم فيه موريتانيا وقال انهم يتذكرون الايام التى قضوها في نواكشوط ابان الصلاة التى يؤم فيها القذافي قبائل الصحراء حيث كانت اجواء مفعمة بالاخوة والامن و الطمانينة، حسب قوله.

اظهر المزيد

Sahara

صحراء ميديا هي أول مؤسسة إعلامية موريتانية متخصصة في المجال السمعي البصري والصحافة المكتوبة، وتمتلك المؤسسة تجربة كبيرة في هذا المجال عمرها عشر سنوات، في منطقة غرب إفريقيا والمغرب العربي.

مقالات ذات صلة