أخبار

مؤسسة تقدم تجهيزات طبية لمنع انتشار كورونا

قدمت مؤسسة “ناتالوك” العاملة في مجال النقل واللوجستيك اليوم الأحد معدات طبية تمثلت في 1500 بدلة سلامة للاستخدام الاحترازي ضد العدوى وباصات لنقل المستهدفين بالحجر الصحي وسيارات للتحسيس بخطورة الفيروس.

ويأتي هذا العون الذي استلمه  مستشار الوزير الأول المكلف بالشؤون الاجتماعية  با هامباتى، رفقة مسؤولين بوزارة الصحة ، للمساهمة في تعزيز جهود الحكومة لمواجهة فيروس كورونا ، وفق المؤسسة.

وقال مستشار الوزير الأول إن العون سيمكن من تحقيق استجابة فورية في مجال مكافحة الفيروس وذلك عبر تحسين وضعية السكان والتكفل بالمرضى وحماية الطاقم الطبي من خطر العدوى المحتملة أثناء القيام بمهامهم.

وعبر المستشار عن عرفان الحكومة وتقديرها لشركة “ناتالوك” على هذا العون الذي يعبر عن حس وطني كبير لدى القائمين على هذه المؤسسة والذي يدخل في اطار مواجهة فيروس كورونا كوفيد 19 المستجد.

وبدوره عبر المدير العام لمؤسسة “ناتالوك”  محمد ولد العتيق عن سرور مؤسسته بالمساهمة في المجهود الوطني المقام به من قبل الحكومة لمنع انتشار وباء كورونا كوفيد في موريتانيا والتخفيف من تداعياته.

إقرأ أيضا  كورونا في إفريقيا.. 122 ألف مصاب و 50 ألف حالة شفاء

وقال إن الواجب الوطني يملي على مؤسسة “ناتالوك” المتخصصة في مجال بيع ملابس الوقاية المصنعة من قبل شركة كندية متخصصة في المجال، المشاركة بخبرتها ومجهودها في دعم الحكومة على مواجهة فيروس كورنا حيث عرضت على الحكومة مساهمة متواضعة انطلاقا من ميدان عملها.

وأضاف ان الشركة الكندية المصنعة لهذه الملابس راسلت مؤسسته طلبا لاقتناء مخزون المؤسسة من هذه الملابس وتصديرها إلى دولة أخرى فارتأت مؤسسته توجيهها للوطن مؤكدا أنها تقدم هذا المخزون اليوم بفخر واعتزاز ليسهم في جهود مكافحة الفيروس، وفق تعبيره.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق