مجتمع

مؤسسة محمد بن راشد تبحث سبل الشراكة مع الحكومة الموريتانية

استضافت مؤسسة محمد بن راشد الإماراتية اليوم محمد موسى ولد باباه، القائم بالأعمال والمستشار الأول في سفارة موريتانيا الإسلامية في دولة الإمارات ، لمناقشة سبل الشراكة بين المؤسسة ومؤسسات التعليم وريادة الأعمال الموريتانية.

 

وقام عادل الشارد، نائب رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لمؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم، وسلطان لوتاه، نائب المدير التنفيذي – قطاع ريادة الأعمال وفرص العمل في المؤسسة، بإطلاع الدبلوماسي الموريتاني على أهداف المؤسسة والإنجازات التي حققتها حتى الآن.

وقال الشارد: “تسعى المؤسسة إلى تحديد وتعزيز سبل التعاون التي من شأنها أن تسهم في التطوير المستمر لمجتمعات مستدامة قائمة على المعرفة في العالم العربي. ونتطلع لإيجاد الفرص المناسبة للشراكة مع المؤسسات في موريتانيا لتوسيع حضور المؤسسة وضمان توفر برامجنا للمواطنين الموريتانيين”.

يذكر أن مؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم أبرمت شراكات مع العديد من المؤسسات الإقليمية لتوفير برامج مختلفة تساعد على بناء قاعدة معرفية ومجموعة من المهارات المتميزة، بما يمكن من بناء جيل عربي مزود بالمعرفة، يُحسن مواجهة تحديات التنمية المستدامة في الوطن العربي.

اظهر المزيد

Sahara

صحراء ميديا هي أول مؤسسة إعلامية موريتانية متخصصة في المجال السمعي البصري والصحافة المكتوبة، وتمتلك المؤسسة تجربة كبيرة في هذا المجال عمرها عشر سنوات، في منطقة غرب إفريقيا والمغرب العربي.

مقالات ذات صلة