رياضة

مائتا ألف دولار القسط الأولي لانتقال الموريتاني داسيلفا للزمالك

 
انضم النجم دومينك داسيلفا مهاجم المنتخب الموريتاني، رسمياً إلى نادي الزمالك المصري، أمس الاثنين، ووقع اللاعب وإدارة النادي اتفاقا بمقره في القاهرة، بعد عقده جلسة مع المدير الفني للفريق أحمد حسام “ميدو”، وأيمن يونس عضو مجلس الإدارة والمشرف على الفريق، والاتفاق على كافة شروط التعاقد، في صفقة لم يكشف عن فحواها المالي كاملا، وإن كان موقع “أخبار الزمالك” قد أكد أن الزمالك قدم مبلغ 200 ألف دولار للمهاجم الموريتاني قيمة القسط الأول، وسيدفع في نهاية فبراير المقبل.
 
وقالت صحيفة “المصري اليوم” إن مسؤولي نادي الزمالك أكدوا  إتمام تعاقده مع المهاجم الموريتاني داسيلفا لمدة عام في صفقة انتقال حر. وذلك بعد أن اجتاز الاختبار الطبي بنجاح، بحسب ما أعلنه أحمد حسام (ميدو)، المدير الفني الجديد للفريق.
وأعرب المهاجم الموريتاني، في تصريحات لصحيفة “المصري اليوم” عن سعادته بالانتقال إلى الزمالك، خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.
وقال دا سيلفا إنه وافق على تأجيل حصوله على قيمة مقدم تعاقده، بناء على رغبة “ميدو” المدير الفني للفريق الأبيض.
 
وأشار اللاعب، في تصريحات نقلها الموقع الرسمي لناديه الجديد، إلى أنه سعيد بالتدريب تحت قيادة “ميدو”، موضحا أنه لا أساس لما تردد بشأن معاناته من إصابة مزمنة، مؤكدًا أن هذا الكلام “مجرد شائعات”، والملعب هو الفيصل أمام الجميع.
 
وقالت صحيفة “الأهرام” المصرية، إن اللاعب الموريتاني يشارك في تدريبات الفريق اليوم الثلاثاء، مؤكدة أنه فسخ عقده مع الأهلي مؤخرا بالتراضي بعد تنازله عن مليون جنيه قيمة مستحقات متأخرة.
 
ولعب دومينيك للأهلي منذ عام 2011 بعد قدومه من الصفاقسي التونسي، لكنه لم يشارك خلال الفترة الأخيرة بصفة أساسية مع الفريق، في ظل تذبذب مستواه، وخلافاته مع المدير الفني الجديد محمد يوسف الذي استبعده من القائمة الإفريقية، بعد انتقال المدرب البرتغالي مانويل جوزي، الذي كان يقدر بشكل كبير النجم الموريتاني.
 

 
 
 
اظهر المزيد

Sahara

صحراء ميديا هي أول مؤسسة إعلامية موريتانية متخصصة في المجال السمعي البصري والصحافة المكتوبة، وتمتلك المؤسسة تجربة كبيرة في هذا المجال عمرها عشر سنوات، في منطقة غرب إفريقيا والمغرب العربي.

مقالات ذات صلة