أخباررياضة

مباراة موريتانيا وبوتسوانا.. التذاكر تنفد في ساعات

نفدت تذاكر مباراة المنتخب الموريتاني لكرة القدم مع نظيره من بوتسوانا، والتي ستقام مساء اليوم الأحد في ملعب شيخا ولد بيديه، وسط العاصمة الموريتانية نواكشوط.

وتم بيع جميع التذاكر خلال ساعات فقط من عرضها، وفق ما أكد مصدر من داخل الاتحادية الموريتانية لكرة القدم.

وقال محمد ولد اندح، وهو أحد أعضاء الطاقم الإعلامي للاتحادية، إن « جميع تذاكر مباراة المنتخب الوطني مع بوتسوانا قد تم بيعها بالكامل، ما يعني أن المباراة ستقام في ملعب مكتظ بالجماهير! ».

من جهة أخرى أكدت الاتحادية عبر حسابها على الفيسبوك أن التذاكر نفدت « في الساعات الأولى من يوم السبت »، وطلبت الاتحادية من الذين حصلوا على تذاكر المباراة « الحضور إلى الملعب قبل الساعة الرابعة؛ حيث ستغلق أبواب الملعب قبل انطلاق المباراة ».

وتحظى هذه المباراة باهتمام كبير من طرف الجمهور الموريتاني لأنها ستكون فاصلة في تاريخ المنتخب الموريتاني الذي يجد نفسه أمام فرصة تاريخية للتأهل إلى كأس أمم أفريقيا للمرة الأولى في تاريخه.

وكانت مصادر متطابقة قد أكدت أن الرئيس الموريتاني محمد ولد عبد العزيز سيحضر المباراة دعماً للمنتخب، محفوفاً بعدد من الوزراء والمسؤولين.

ويسعى المنتخب الموريتاني لتحقيق الفوز في هذه المباراة ليضمن بذلك تصدره للمجموعة التي تضم بالإضافة إلى بوتسوانا، كلاً من بوركينافاسو أنغولا.

اظهر المزيد

الشيخ محمد حرمه

رئيس تحرير موقع "صحراء ميديا"

مقالات ذات صلة