مجتمع

مجلس الوزراء الموريتاني يعين مدراء للتلفزيون والإذاعة والمطبعة الحكومية

مجلس الوزراء الموريتاني يعين مدراء للتلفزيون والإذاعة والمطبعة الحكومية

عين مجلس الوزراء الموريتاني؛ خلال دورته العادية الملتئمة صباح اليوم الخميس في نواكشوط، سيدي محمد ولد بونه الملقب المدير، مديرا عاما للتلفزيون الرسمي، والصحفي المختار ولد عبد الله مديرا عاما مساعدا.

كما عين الصحفي محمد الشيخ ولد سيدي محمد مديرا عاما لإذاعة موريتانيا، وهند كي مديرة مساعدة له، وعين انيينغ مديرا للمطبعة الوطنية، حيث كان يشغل منصب مستشار بوزارة المالية.

وعين مجلس الوزراء كذلك أعمر ولد بوحبيني مدير العلاقات الخارجية بوززارة الاتصال، وعبد الله ولد حرمة الله مديرا للصحافة الألكترونية في نفس الوزارة.

وكان المدير ولد بونه يشغل منصب المستشار الإعلامي لرئيس الجمهورية، بعد فترة قضاها مديرا للوكالة الموريتانية للأنباء، بينما كان ولد سيدي محمد يشغل منصب مكلف بمهمة في وزارة الاتصال.

ويأتي تعيين مديري التلفزيون والإذاعة في ظل تحرير الفضاء السمعي البصري، وقبيل فتح رأسمال المؤسسات الإعلامية أمام الخصوصيين؛ الذي أعلن عنه وزير الاتصال في وقت سابق.

اظهر المزيد

Sahara

صحراء ميديا هي أول مؤسسة إعلامية موريتانية متخصصة في المجال السمعي البصري والصحافة المكتوبة، وتمتلك المؤسسة تجربة كبيرة في هذا المجال عمرها عشر سنوات، في منطقة غرب إفريقيا والمغرب العربي.

مقالات ذات صلة