مجتمع

مجمع البرج التعليمي: حققنا نتائج مشجعة على مستوى المسابقات الوطنية في موريتانيا

مجمع البرج التعليمي: حققنا نتائج مشجعة على مستوى المسابقات الوطنية في موريتانيا

إدارة المجمع أكدت عزمها على “مواصلة تطوير وتحديث أساليب التعليم ونوعية مخرجاته”

قال مجمع البرج التعليمي الخاص في موريتانيا إن مؤسساته التعليمية حققت نتائج مشجعة على مستوى المسابقات الوطنية خصوصا علي مستوى الباكلوريا “التى نخوض تجربتها للمرة الأولى”.

وأوضح المجمع التعليمي التابع لمستثمرين أتراك؛ في إيجاز صحفي توصلت به صحراء ميديا، أن ما وصفها بالنتائج المشجعة، كانت على النحو التالي:

ـ اعدادية وثانوية البنين (غاية )– شهادة الباكلوريا عدد المترشحين 15 تلميذ عدد الناجحين 15 من بينهم المرتبة الأولى على مستوى الجمهورية – شعبة الرياضيات بمعدل عام  17,62–   و19,5 في مادة الرياضيات ، والمرتبة الخامسة والثامنة على مستوى الجمهورية

ـ اعدادية وثانوية البنات (عفة): شهادة الباكلوريا عدد المترشحات 11 تلميذة، عدد الناجحات منهن  9 تلميذات.

ـ الابتدائية (نيل): شهادة ختم الدروس الابتدائية عدد المترشحين 69 تلميذا، عدد الناجحين 69 من بينهم المرتبة الثانية على مستوى الجمهورية.

وتقدمت إدارة مجمع البرج التعليمي الخاص في موريتانيا بالتهانئ للمتفوقين والناجحين من التلاميذ، مجددة عزمها على “مواصلة تطوير وتحديث أساليب التعليم ونوعية مخرجاته”.

اظهر المزيد

Sahara

صحراء ميديا هي أول مؤسسة إعلامية موريتانية متخصصة في المجال السمعي البصري والصحافة المكتوبة، وتمتلك المؤسسة تجربة كبيرة في هذا المجال عمرها عشر سنوات، في منطقة غرب إفريقيا والمغرب العربي.

مقالات ذات صلة