مجتمع

مجموعات شبابية تعلن عزمها المشاركة في لقاء ازويرات حول تقنيات التواصل الاجتماعي

مجموعات شبابية تعلن عزمها المشاركة في لقاء ازويرات حول تقنيات التواصل الاجتماعي

أعلنت مجموعات من الشباب الموريتاني نيتها المشاركة في اللقاء الوطني حول تقنيات التواصل الاجتماعي المزمع تنظيمه من 27 إلى 29 أكتوبر الجاري بمدينة ازويرات شمال موريتانيا، والمنظم من طرف الأمانة العامة للمنظمة العربية لحقوق الإنسان.

ويهدف اللقاء حسب سيدي عثمان ولد الشيخ الطالب أخيار، رئيس المؤسسة الوطنية لتنمية المواهب، إلى “معالجة قدرة الشاب الموريتاني على تقديم المعلومات والمفاهيم التي من الممكن أن تؤدي إلى تغيير الآراء حول أي من مواضيع الساعة وذلك من خلال تقنيات استخدام الصورة والتحرير والنشر ومهارات التأثير بشكل أساسي على الأفكار والمشاعر والمواقف والسلوك”.

 

وأضاف بأن “المنظمين صمموا استمارة المشاركة بطريقة رقمية تفرز القيادات الشابة” مؤكدا في نفس الوقت أن “استمارة المشاركة في اللقاء متاح أمام جميع الشباب الموريتاني”.وكان المنظمون قد قاموا بزيارات لعدد من المدن الداخلية من بينها أطار، اكجوجت وانواذيبو، التقوا خلالها ببعض الجمعيات والروابط والقيادات الشبابية والثقافية.

اظهر المزيد

Sahara

صحراء ميديا هي أول مؤسسة إعلامية موريتانية متخصصة في المجال السمعي البصري والصحافة المكتوبة، وتمتلك المؤسسة تجربة كبيرة في هذا المجال عمرها عشر سنوات، في منطقة غرب إفريقيا والمغرب العربي.

مقالات ذات صلة