اقتصاد

مجموعة اورا بنك الدولية تفتتح فرعا في مدينة كيفة

افتتحت مجموعة “اورا بنك” المصرفية الدولية أمس السبت، فرعا جديدا لها في مدينة كيفة عاصمة ولاية لعصابة، ضمن استراتيجيتها الهادفة إلى الانتشار على عموم التراب الموريتاني.
 
وقال ازهر خان، المدير العام للمجموعة المصرفية، في كلمة له خلال افتتاح  الفرع، إن تدشين هده الوكالة يأتي ضمن الاستراتجية المتبعة من طرف مؤسسته، والرامية إلى تقريب الخدمات من الزبناء. مشيرا إلى سعي مجموعته إلى الاسهام في التنمية المحلية داخل موريتانيا.
 
وأكد خان أن  “اورا بنك” تتمع بمزايا عديدة، تمكنها من توفير خدمات مريحة لزبنائها، وأنها تنتهج استراتيجية المعاملة الآنية، حيث تنفذ المعاملة في وقتها، بغض النظر عن مكان المعاملة، إضافة لإمكانية السحب من الحساب من أي وكالة دون أي خصم، والاستفادة من أرباح تقدم لأصحاب الودائع و خالية من الربا.
 
وبدأ مجموعة “أورابنك” الاستثمار في موريتانيا عام 2009، برأس مال قدره 6.921.350.000  أوقية. وسبق أن افتتحت فرعين  في انواذيبو والنعمة.

 
اظهر المزيد

Sahara

صحراء ميديا هي أول مؤسسة إعلامية موريتانية متخصصة في المجال السمعي البصري والصحافة المكتوبة، وتمتلك المؤسسة تجربة كبيرة في هذا المجال عمرها عشر سنوات، في منطقة غرب إفريقيا والمغرب العربي.

مقالات ذات صلة