مجتمع

محمد بن كردي: أكد لي الرئيس أن “قطر الآن من اقرب الدول العربية لموريتانيا”

الرئيس الموريتاني استقبل سفير قطر بعد أيام من زيارة الأمير لنواكشوط

اجتمع الرئيس الموريتاني محمد ولد عبد العزيز؛ صباح اليوم في القصر الرئاسي مع السفير القطري في نواكشوط محمد بن كردي طالب المري.

وقال السفير القطري في تصريح خاص لصحراء ميديا؛ إن الرئيس محمد ولد عبد العزيز  أكد له “حرصه على تطوير العلاقات  بين الدولتين؛ خاصة وأن قطر الآن من اقرب الدول العربية لموريتانيا”.

وأضاف محمد بن كردي طالب المرى؛ أن الرئيس الموريتاني أبلغه أن الأمير حمد بن خليفة؛ أكد له خلال الزيارة “استعداد قطر لتنفيذ كافة الاتفاقيات بين البلدين”؛ وثمن ولد عبد العزيز زيارات الأمير المتتالية لموريتانيا؛ مؤكدا أنه زار موريتانيا منذ سنة 2008 مرتين.. و”هناك إرادة جادة للنهوض بمستوى التعاون بين البلدين”؛ وفق تعبير السفير.

ويأتي استقبال الرئيس الموريتاني للسفير القطري في نواكشوط؛ بعد أيام من زيارة أمير دولة قطر حمد بن خليفة آل ثاني لموريتانيا دامت يوما واحد؛ وتم خلالها التوقيع على عدد من الاتفاقيات ومذكرات التفاهم بين الدولتين.

اظهر المزيد

Sahara

صحراء ميديا هي أول مؤسسة إعلامية موريتانية متخصصة في المجال السمعي البصري والصحافة المكتوبة، وتمتلك المؤسسة تجربة كبيرة في هذا المجال عمرها عشر سنوات، في منطقة غرب إفريقيا والمغرب العربي.

مقالات ذات صلة