ثقافة وفن

مخرجة موريتانية شابة تصور فيلما خاصا في القاهرة

 
أعلنت المخرجة الموريتانية الشابة مي مصطفى أنها بصدد تصوير فيلم خاص تتناول من خلاله الواقع المصري، وما تمر به من تقلبات سياسية واقتصادية، ويتوقع أن يجري تصويره في العصمة القاهرة وضواحيها.
 
وقالت صحيفة “اليوم السابع” المصرية في عددها أمس إن المخرجة الموريتانية الشابة تستعد أيضا لتصوير فيلم جديد بعنوان “اللذة”، تناقش من خلاله العلاقات الجنسية.
 
وقالت المخرجة الموريتانية في تصريحات لـ”اليوم السابع”، إنها تستعد لمناقشة الفيلم الروائي القصير The End، في المركز الثقافي المصري بالعاصمة الموريتانية نواكشوط، الاثنين المقبل (7 أبريل).
 
وتدور أحداث الفيلم حول شاب يتخيل أنه يشرب ويأكل ويدخن وفى الحقيقة، هو لا يفعل شيئا من ذلك، وهذا ما يعانيه شباب المواقع الافتراضية، يعتقدون بأنهم مبدعين بينما هم لا يفعلون شيئا لتحقيق ذلك، وسيتبين مصيرهم بنهاية الفيلم.
 
وأشارت مي في تصريحاتها لـ”اليوم السابع” إلى أنها سبقت وقدمت فيلمين قصيرين، هما “رائحة الماضي”، و”موعد انتظار”، وشاركت بهما في العديد من المهرجانات الدولية، لافتة إلى أنها تعشق أيضا التصوير الفوتوغرافي، ولذلك أعدت ورشة خاصة لتعليم الهواة.
 
 
اظهر المزيد

Sahara

صحراء ميديا هي أول مؤسسة إعلامية موريتانية متخصصة في المجال السمعي البصري والصحافة المكتوبة، وتمتلك المؤسسة تجربة كبيرة في هذا المجال عمرها عشر سنوات، في منطقة غرب إفريقيا والمغرب العربي.

مقالات ذات صلة