رياضة

مدرب المنتخب الموريتاني ينهي استعداداته وينتظر قرارا من المحكمة

ينتظر أن تحسم محكمة التحكيم الرياضي الأسبوع المقبل في ملف اللاعب الموريتاني اللاعب اسماعيل دياكيتي المحترف في نادي “حمام الأنف” التونسي، والذي من المرجح جدا أن يعود في الأيام القليلة المقبلة إلى اللعب في البطولة الموريتانية في انتظار قرار المحكمة.
 
 و ورد اسم اللاعب اسماعيل دياكيتي ضمن لائحة ضمت 23 لاعباً، هم تشكيلة المنتخب الوطني الموريتاني لكرة القدم (المرابطون)، لخوض نهائيات الدورة الثالثة لبطولة أمم إفريقيا للاعبين المحليين، التي ستقام في جنوب إفريقيا من 11 يناير إلى فاتح فبراير من العام المقبل.
 
وضمت للائحة التي كشف عنها المدرب، الفرنسي باتريس نوفوه، أول أمس (الخميس)، خمسة لاعبين من فريق من افسي نواذيبو بطل موسم 2012- 2013، وخمسة آخرين من فريق تفرغ زينة، وأربعة من الوئام، وأربعة من لكصر .
 
وأعرب نوفوه خلال ندوة صحافية في نواكشوط عن أمله الكبير في تحقيق نتائج معتبرة ومشرفة، قائلا إنه أنهى استعداداته، في انتظار بقية المباريات الودية، وبعد سيكون جاهزا خوض غمار التنافس الإفريقي لأول مرة بالنسبة لموريتانيا.
 
وسيتوجه المنتحب في الخامس والعشرين من الشهر الجاري إلى العاصمة الرواندية كيغالي، حيث سيواجه في مباراتين وديتين المنتخبين الأوغندي والرواندي، ضمن معسكر إعدادي ثالث وأخير، قبل أن يشد الرحال إلى جنوب إفريقيا.
 
وسيخوض المنتخب الموريتاني مباريات الدور الأول في المجموعة الرابعة، إلى جانب منتخبات الكونغو الديمقراطية (حامل لقب الدورة الأولى) والغابون وبروندي.
اظهر المزيد

Sahara

صحراء ميديا هي أول مؤسسة إعلامية موريتانية متخصصة في المجال السمعي البصري والصحافة المكتوبة، وتمتلك المؤسسة تجربة كبيرة في هذا المجال عمرها عشر سنوات، في منطقة غرب إفريقيا والمغرب العربي.

مقالات ذات صلة