رياضة

مدرب موريشيوس: المنتخب الموريتاني قوي ولا نستهين به

أكد  أكبر باتل، مدرب منتخب الموريشوس، أنه لا يستهين بقدرات المنتخب الموريتاني، بعد أن تابع المستوي القوي والجيد خلال بطولة افريقيا للاعبين المحليين (الشان) الأخيرة في جنوب إفريقيا.
 
وقال باتل في تصريح لصحراء ميديا إن المنتخب الموريتاني الأول الذي سيلعب معه بعد غدا السبت “هو منتخب مدعم بمحترفيه الذين قدموا من دول أوروبية”.
 
وخاض المنتخب الموريشيوسي أولي حصصه التدريبية علي نجيلة ملعب المرحوم شيخا ولد بيديه، في العاصمة نواكشوط  أمس الأربعاء، تحت إشراف مدربه أكبر باتل.
 
وقد شارك في التدريبات جل لاعبي مورشيوس استعداد للمباراة ضد المنتخب الموريتاني (المرابطون) في إطار منافسات الدور التمهيدي لتصفيات أمم أفريقيا التي سيحضتنها المغرب العام المقبل. وقد وصلت بعثة المنتخب الموريشيوسي مساء أول أمس الاثنين إلي نواكشوط قادمة من باريس.
 
وعلى مستوى (المرابطون) أجرى المدرب الفرنسي باتريس نوفو حصصا تدريبية للاعبي المنتخب، بعد انضمام محترفين قادمين من دوريات عربية ودولية.  
اظهر المزيد

Sahara

صحراء ميديا هي أول مؤسسة إعلامية موريتانية متخصصة في المجال السمعي البصري والصحافة المكتوبة، وتمتلك المؤسسة تجربة كبيرة في هذا المجال عمرها عشر سنوات، في منطقة غرب إفريقيا والمغرب العربي.

مقالات ذات صلة