أخبار

مدير سنيم: نحن ملتزمون ببرنامج تطوير العاصمة

قال الإداري المدير العام للشركة الوطنية للصناعة والمناجم (سنيم) محمد عبد الله ولد اوداعه إن شركته ملتزمة بالبرنامج الذي أطلقته الحكومة من أجل تطوير العاصمة نواكشوط.
 
جاء ذلك خلال وضع حجر الأساس لفندق من فئة خمس نجوم صباح اليوم الاثنين من طرف الرئيس الموريتاني محمد ولد عبد العزيز، هو الفندق الذي تشيده شركة (سنيم) بالتعاون مع بعض الشركاء.
 
وقال ولد أوداعه في كلمة بالمناسبة إن العاصمة نواكشوط “تنتظر منذ زمن بعيد إقامة فندق من الطراز الرفيع يستجيب لكل المعايير المطلوبة المعمول بها في منشأة فندقية وفقا للنظم العالمية في هذا المجال”.
 
وأضاف أنه “نتيجة لإرادة فخامة رئيس الجمهورية هانحن اليوم نشهد البدء في بناء أول فندق في نواكشوط من فئة خمس نجوم بالشراكة مع شركة ذات علامة تجارية عالمية معروفة”، وفق تعبيره.
 
وأوضح المدير العام لشركة (سنيم) أن المشروع الجديد “يجسد التزام شركة سنيم بالمشاركة في برنامج تطوير العاصمة الذي أطلقته الحكومة، من خلال إنشاء بنية تحتية فندقية عالية الجودة ومعترف بها عالميا”.
 
اظهر المزيد

Sahara

صحراء ميديا هي أول مؤسسة إعلامية موريتانية متخصصة في المجال السمعي البصري والصحافة المكتوبة، وتمتلك المؤسسة تجربة كبيرة في هذا المجال عمرها عشر سنوات، في منطقة غرب إفريقيا والمغرب العربي.

مقالات ذات صلة