مجتمع

مراسيم وتعيينات صادرة عن مجلس الوزراء

أعلن مجلس الوزراء في ختام اجتماعه بالقصر الرئاسي في نواكشوط اليوم الجمعة، عن جملة من المراسيم والتعيينات شملت العديد من القطاعات.
 
فقد درس المجلس وصادق على مشروع مرسوم يقضي بتعيين رئيس مجلس إدارة مركز استقبال الأطفال المتنازعين مع القانون، بالإضافة إلى مشروع مرسوم يقضي بتعيين رئيس مجلس إدارة المعهد العالي للبحوث والدراسات الإسلامية.
 
كما درس وصادق على مشروع مرسوم يقضي بالسماح للموريتانية للطيران الدولي بالمساهمة في رأسمال شركة تخزين و معالجة وقود الطيران المسماة شركة (ت.م.و. للطيران).
 
وفيما يتعلق بالإجراءات الخصوصية فقد تم تعيين أحمد ولد الولي مكلفاً بمهمة في ديوان وزير العدل، وذلك بعد أن كان مدعياً عاماً؛ كما تم تعيين جمال ولد آكاط مفتشاً عاماً؛ وفي منصب المدعي العام لدى المحكمة العليا تم تعيين عبد الرحمن ولد عبدي.
 
أما في وزارة المالية فقد تم تعيين انيانغ إدريسا، مديراً مساعداً للإدارة العامة للخنزينة والمحاسبة العمومية بالإدارة المركزية في وزارة المالية.
 
اظهر المزيد

Sahara

صحراء ميديا هي أول مؤسسة إعلامية موريتانية متخصصة في المجال السمعي البصري والصحافة المكتوبة، وتمتلك المؤسسة تجربة كبيرة في هذا المجال عمرها عشر سنوات، في منطقة غرب إفريقيا والمغرب العربي.

مقالات ذات صلة