مجتمع

مركز التكوين للطفولة الصغرى يكرم المتفوقات من خريجاته

وزع مركز التكوين للطفولة الصغرى عددا من الجوائز على المتفوقات من خريجات المركز، في دفعة 2014؛ 2015؛ وكانت الحائزة الأولى من نصيب الطالبة ميمونة بنت المختار ولد أوفى؛ في حين حصلت الطالبة ميمونة بنت زيدان على المرتبة الثانية والطالبة يحفظها بنت يحفظ على المرتبة الثالثة.

وقال مدير المركز الدكتور محمد الأمين ولد الحسن إن الدولة ستقوم باكتتاب مربيات كلما سمحت الظروف بذلك مشيرا إلى أهمية التربية في مرحلة رياض الأطفال.

 وشكر ولد الحسن الطالبات على ما بذلنه من جهود ومثابرة خلال سنتين دراسيتين متمنيا لهن التوفيق في الحياة العملية .

وبدوره  تحدث الأستاذ أعمر ولد حنين باسم هيئة التدريس وركز في كلمته على محورية المربية في إعداد وتكوين الأجيال التي ستقود سفينة المجتمع ، وهنأ الطالبات جهودهن خلال فترة التكوين في المركز.

 من جهة أخرى طالبت خريجات مركز التكوين للطفولة الصغرى بالاكتتاب في الوظيفة العمومية؛ من أجل الاستفادة من الخبرة التي اكتسبنها خلال عامين من التكوي.

ويعنى مركز التكوين للطفولة الصغرى بتكوين وتأهيل مربيات رياض الأطفال وفق برنامج تكوين حديث وعصرى على مدى سنتين دراسيتين .

اظهر المزيد

Sahara

صحراء ميديا هي أول مؤسسة إعلامية موريتانية متخصصة في المجال السمعي البصري والصحافة المكتوبة، وتمتلك المؤسسة تجربة كبيرة في هذا المجال عمرها عشر سنوات، في منطقة غرب إفريقيا والمغرب العربي.

مقالات ذات صلة