مجتمع

مريم داداه: ولد عبد العزيز قام بما لم يقم به أي رئيس سابق

مريم داداه: ولد عبد العزيز قام بما لم يقم به أي رئيس سابق
أشادت أرملة الرئيس الموريتاني الراحل، مريم داداه بجهود الرئيس الحالي محمد ولد عبد العزيز في تثمين تراث أول رئيس لموريتانيا المحتار ولد داداه، وتروي مريم داداه في تقرير تلفزيوني قصة تأسيسها هيئة تحمل أسم زوجها الرئيس الراحل.

وقالت مريم داداه في تصريحات يتضمنها تقرير سيبث على شاشة العربية اليوم الخميس الخامسة و النصف مساءا بتوقيت غرينتش ان “الرئيس محمد ولد عبد العزيز قام بما لم يقم به أي رئيس سابق، أفعال مميزة لا يمكن إنكارها أو الجدال حولها، لقد وضع معي لوحة على شارع رئيسي في العاصمة تحمل اسم الرئيس المختار ولد داداه، هذه لفتة أولى الموريتانيون مثلي ينتظرون أن تتبعها إجراءات أخرى”، حسب قولها.

وأضافت مريم داداه لقناة العربية أن “فكرة تأسيس هيئة تحمل اسم الرئيس المختار ولد داداه قديمة تعود إلى سنة 1995 وقتها كان الرئيس المختار ما زال بيننا في الواقع لم يكن يعارض الفكرة بيد أنه كان يفضل الشروع في تنفيذها بعد وفاته”.

اظهر المزيد

Sahara

صحراء ميديا هي أول مؤسسة إعلامية موريتانية متخصصة في المجال السمعي البصري والصحافة المكتوبة، وتمتلك المؤسسة تجربة كبيرة في هذا المجال عمرها عشر سنوات، في منطقة غرب إفريقيا والمغرب العربي.

مقالات ذات صلة