مجتمع

مسؤول رفيع من حزب الله اللبناني : جئنا لنهنئ القيادة الموريتانية والتعرف على المكونات في هذ البلد

مسؤول رفيع من حزب الله اللبناني : جئنا لنهنئ القيادة الموريتانية والتعرف على المكونات في هذ البلد
قال الشيخ حسن عز الدين، مسؤول العلاقات الخارجية العربية بحزب الله اللبناني، انه جاء الى موريتانيا ليقدم التهنئة للقيادة الموريتانية، بعد القرار الجرئ الذي اتخذته بقطع العلاقات مع إسرائيل ، واوضح ارفع مسؤول في حزب الله يزور موريتانيا في مقابلة مع اذاعة صحراء ميديا تبث لاحقا ان زيارته رفقة وفد حزبي تشكل اول زيارة بالمعنى الحزبي تأتي للتعارف ولتوسيع العلاقات مع جميع القوى التقدمية والوطنية والقومية والعربية والاسلامية في موريتانيا “هذ البلد الذي يقطع في أقصى اطراف الوطن العربي لنقف على توجهاته وما يعانيه“.

وتطرق المسؤول اللبناني الى افاق التعاون والتواصل بين الاطراف السياسية اللبنانية والموريتانية مشددا على ضرورة الاستفادة من التنوع الثقافي والسياسي في كلا البلدين لما يخدم القضايا الاساسية وعلى راسها المقاومة و قضية القدس والقضية الفلسطينية.

واضاف عز الدين :نحن ننظر الى أي تنوع سياسي وطائفي بعين الايجابية وعين الرضا اذا ما تمت الاستفادة منه دون ان تكون التناقضات الموجودة وبالا علينا انما يجب ان تكون محفزا للمزيد من التعاون لخدمة القضايا الكبرى“.

اظهر المزيد

Sahara

صحراء ميديا هي أول مؤسسة إعلامية موريتانية متخصصة في المجال السمعي البصري والصحافة المكتوبة، وتمتلك المؤسسة تجربة كبيرة في هذا المجال عمرها عشر سنوات، في منطقة غرب إفريقيا والمغرب العربي.

مقالات ذات صلة