مجتمع

مساع موريتانية لزيادة منح طلابها لدى صندوق عربي

أبدت موريتانيا رغبتها في زيادة المنح المخصصة لطلابها ضمن حزمة المنح التي يوفرها الصندوق العربي للمعونة الفنية لدول أفريقيا.

جاء ذلك خلال لقاء السفير الموريتاني بالقاهر ودادي ولد سيدي هيبه، أمس الثلاثاء، بالمدير العام للصندوق العربي للمعونة الفنية للدول الأفريقية، عبد العزيز بوهدمة.

وبحسب ما أوردته الوكالة الموريتانية للأنباء (الرسمية) فإن السفير الموريتاني ناقش مع المدير العام للصندوق “سبل تعزيز التعاون بين الصندوق وموريتانيا”، خاصة فيما يتعلق بزيادة المنح لصالح الطلبة الموريتانيين ضمن حزمة المنح التي يوفرها الصندوق لفائدة بعض الدول العربية الإفريقية.

كما أبدى السفير رغبة موريتانيا في الاستفادة من الدورات التدريبية وإيفاد الخبراء من أجل تلبية حاجتها من التدريب في مجالات الإدارة والدبلوماسية.

وكانت موريتانيا قد انتخبت مؤخراً عضوا في مجلس إدارة الصندوق العربي للمعونة الفنية للدول الإفريقية في شخص المندوب الدائم لبلادنا في الجامعة العربية.
 

اظهر المزيد

Sahara

صحراء ميديا هي أول مؤسسة إعلامية موريتانية متخصصة في المجال السمعي البصري والصحافة المكتوبة، وتمتلك المؤسسة تجربة كبيرة في هذا المجال عمرها عشر سنوات، في منطقة غرب إفريقيا والمغرب العربي.

مقالات ذات صلة