مجتمع

مسعود ولد بلخير: أتعرض لعملية تشويه على يد مجموعة خانت مبادئ الحزب

قال مسعود ولد بلخير، رئيس حزب التحالف الشعبي التقدمي، ورئيس الجمعية الوطنية (الغرفة الأولى في البرلمان الموريتاني) إنه يتعرض لحملة تشويه على يد مجموعة “خانت مبادئ الحزب، وطعنته من الخلف، متهما هذه المجموعة بأنها “سارت وراء الجشع والطمع والرشاوى والفتات ولم تجن سوى خيبة الأمل” حسب تعبيره.

وكان ولد بلخير يتحدث اليوم الثلاثاء خلال احتفال نشاء التحالف باليوم العالمي للمرأة بمقر الحزب في نواكشوط، وأكد أن التحالف الشعبي التقدمي حزب وطني مبني على المبادئ والنضال المشرف، ولذلك اختارت المجموعة طريقا آخر.

 

وتسائل رئيس التحالف :”لماذا تقوم حفنة ممن اختاروا الانقلاب على النضال السلمي بتشويه الآخرين، في حين أن الساحة السياسية مفتوحة، ويمكن ترخيص الأحزاب السياسية، فلنرى منهم قدرتهم على العطاء السياسي إن كانوا صادقين في ما يقولون، بدل النيل من سمعة الآخرين”. وأضاف :”الجميع يعرف نضالي وبرنامجي ورؤيتي السياسية التي دعمها جميع الموريتانيين، وليمت المرجفون بغيظهم وكيدهم”.  

وحث ولد بلخير على ضرورة شغل المرأة لـ40% من المناصب في مختلف الهيئات القيادية لحزب التحالف الشعبي التقدمي، تكريسا للدور الطلائعي الذي تلعبه في الحزب.

  

اظهر المزيد

Sahara

صحراء ميديا هي أول مؤسسة إعلامية موريتانية متخصصة في المجال السمعي البصري والصحافة المكتوبة، وتمتلك المؤسسة تجربة كبيرة في هذا المجال عمرها عشر سنوات، في منطقة غرب إفريقيا والمغرب العربي.

مقالات ذات صلة