مجتمع

مشاركة موريتانية في منتدى الجزيرة التاسع

انطلقت صباح اليوم الاثنين بالعاصمة القطرية الدوحة، فعاليات منتدى الجزيرة التاسع الذي ينظمه مركز الجزيرة للدراسات تحت عنوان “الصراع والتغيير في العالم العربي”.
ويشارك في هذه الدورة سياسيون وإعلاميون وباحثون موريتانيون ضمن نخبة من صناع القرار والأكاديميين من مختلف التوجهات وكتاب وإعلاميون من مختلف القارات.
 
ومن أبرز المشاركين الموريتانيين أحمد ولد داداه رئيس حزب تكتل القوى الديمقراطية المعارض والرئيس الدوري للمنتدى الوطني للديمقراطية والوحدة، إضافة إلى زعيم المعارضة الديمقراطية الحسن ولد محمد.
 
وسيحاضر ولد داداه زوال اليوم عند الساعة الثانية بتوقيت غرينتش في ندوة تبحث “الأبعاد الاقتصادية للصراعات”.
 
وسيناقش المنتدى على مدى ثلاثة أيام الأوضاع العربية الراهنة وأوجه وأبعاد الصراع في العالم العربي، إضافة إلى قضايا إعلامية واقتصادية.
 
وقال مصطفى سواق مدير عام شبكة الجزيرة إن “أعمال المنتدى ستبحث قضايا الصراعات في العالم العربي وفهم مساراتها ومآلاتها في ظل التغير الإقليمي الذي تشهده المنطقة”، مؤكدا أن المنتدى  “يمثل منصة حوارية حرة وإطاراً مناسباً لهذا العمل الفكري التوعوي”.
 
اظهر المزيد

Sahara

صحراء ميديا هي أول مؤسسة إعلامية موريتانية متخصصة في المجال السمعي البصري والصحافة المكتوبة، وتمتلك المؤسسة تجربة كبيرة في هذا المجال عمرها عشر سنوات، في منطقة غرب إفريقيا والمغرب العربي.

مقالات ذات صلة