أخبار

مشاريع لـ”جاسم وحمد بن جاسم” في موريتانيا

أطلقت مؤسسة “جاسم وحمد بن جاسم” عدة مشاريع وأنشطة خيرية في موريتانيا خلال هذا الأسبوع، وذلك بالتعاون مع جمعية “محسن بلا حدود” الموريتانية، التي تولت تنفيذ هذه الأنشطة.
 
وحضرت المسؤولة السامية في المؤسسة الخيرية يسرا حماد بقادي، إلى موريتانيا من أجل الإشراف على هذه الأنشطة الخيرية التي نظمت في عدة ولايات داخل البلاد.
 
وقد شملت هذه الأنشطة الخيرية حملات تلقيح وتطعيم وقوافل صحية، كما التقت بقادي بعدد من المسؤولين الموريتانيين في مقدمتهم وزير الشؤون الاجتماعية والطفولة والأسرة ميمونة بنت التقي.
 
وأجرت المسؤولة مباحثات مع عدد من المسؤولين السامين في وزارة الصحة والتعليم، بالإضافة إلى العديد من الأطباء والأخصائيين الموريتانيين.
 
ونظمت المؤسسة حملة للتلقيح والتطعيم، وقافلة صحية استفاد منها آلاف المواطنين في ولاية الترارزة، وركزت على النساء والأطفال في القرى النائية والمعزولة في بلديات روصو وجدر المحكن.
 
وأكدت بقادي في تصريح على هامش هذه الأنشطة أنها ستشمل عدة وﻻيات أخرى من ضمنها لبراكنة والحوضين الغربي والشرقي، حيث يتم التنسيق مع السلطات المحلية.
 
اظهر المزيد

Sahara

صحراء ميديا هي أول مؤسسة إعلامية موريتانية متخصصة في المجال السمعي البصري والصحافة المكتوبة، وتمتلك المؤسسة تجربة كبيرة في هذا المجال عمرها عشر سنوات، في منطقة غرب إفريقيا والمغرب العربي.

مقالات ذات صلة