أخبار

مصادر: تحطم طائرة سنغالية تنقل مريضاً فرنسياً

أفادت مصادر من هيئة الطيران المدني في السنغال أن طائرة خاصة مجهزة طبياً تحطمت مساء أمس السبت بالقرب من العاصمة السنغالية دكار، بعد أن كانت تنقل مريضاً فرنسياً من عاصمة بوركينافاسو واغادوغو.
 
وكانت الهيئة قد أعلنت عن اختفاء الطائرة غرب السنغال أثناء رحلة من بوركينافاسو إلى دكار، وعلى متنها سبعة أشخاص من ضمنهم أفراد الطاقم الثلاثة وهم جزائريان وكونغولي، بالإضافة إلى طاقم طبي سنغالي (طبيب وممرضتان).
 
وأفاد بيان للهيئة أن الطائرة السنغالية الخاصة القادمة من واغادوغو اختفت من على شاشات الرادار الساعة 7:08 مساء (19:08 بتوقيت جرينتش) على بعد 118 كيلومترا غربي العاصمة السنغالية.
 
ونقلت وكالة فرانس برس عن مصدر في بوركينافاسو قوله إن الطائرة غادرت واغادوغو 16:35 مساء أمس، على أن تصل إلى دكار 18:20، أي بعد ساعة و45 دقيقة.
 
في غضون ذلك أشار موقع شبكة “فيتير ميديا” الإعلامية السنغالية أن الطائرة تحطمت بسبب مشاكل أدت إلى نقص في الوقود.
 
وكان بيان صادر عن هيئة الطيران المدني في السنغال قد أكد أن القوات المسلحة السنغالية تبحث عن الطائرة التي تتبع لشركة (سينيغال إير) الخصوصية.
 
اظهر المزيد

Sahara

صحراء ميديا هي أول مؤسسة إعلامية موريتانية متخصصة في المجال السمعي البصري والصحافة المكتوبة، وتمتلك المؤسسة تجربة كبيرة في هذا المجال عمرها عشر سنوات، في منطقة غرب إفريقيا والمغرب العربي.

مقالات ذات صلة