مجتمع

مصدر: قادة منسقية المعارضة في موريتانيا سيجتمعون مساء اليوم

مصدر: قادة منسقية المعارضة في موريتانيا سيجتمعون مساء اليوم

المصدر: الحوار لم يأت بأي نتيجة سوى أنه صرف أنظار المواطن عما يعانيه من مشاكل

أكد مصدر رفيع في منسقية المعارضة الديمقراطية، في تصريح لصحراء ميديا، أن رؤساء الأحزاب المنضوية تحت لوائها، سيجتمعون مساء اليوم من أجل التحضير للمهرجان الشعبي الذي تنوي المنسقية إقامته يوم 14 دجمبر الجاري.

وأضاف المصدر، الذي فضل حجب هويته، بأن المنسقية تسعى من خلال المهرجان إلى “شرح موقفها من الحوار للرأي العام الوطني”، مشيرا إلى أن “الحوار وما رافقه من هالة إعلامية لم يأت بأي نتيجة سوى أنه صرف أنظار المواطن عما يعانيه من مشاكل”؛ على حد تعبير المصدر.

وقال نفس المصدر إن قادة المنسقية يريدون تسليط الضوء؛ خلال المهرجان، على ما تعانيه البلاد من “فساد ونهب للثروات من طرف الشركات الأجنبية”، إضافة إلى “ضعف القدرة الشرائية وتدني الرواتب وارتفاع الأسعار الذي كان آخر حلقة فيه زيادة المحروقات بخمسة أواقٍ”.

هذا ومن المنتظر أن تنظم منسقية المعارضة الديمقراطية، أو ما يعرف بالأحزاب الغير مشاركة في الحوار، مهرجانا شعبيا يوم 14 دجمبر الجاري.

اظهر المزيد

Sahara

صحراء ميديا هي أول مؤسسة إعلامية موريتانية متخصصة في المجال السمعي البصري والصحافة المكتوبة، وتمتلك المؤسسة تجربة كبيرة في هذا المجال عمرها عشر سنوات، في منطقة غرب إفريقيا والمغرب العربي.

مقالات ذات صلة