أخبار

معلومات فنية حول أول فندق 5 نجوم في نواكشوط

قال القائمون على تشييد أول فندق من فئة خمس نجوم في العاصمة الموريتانية نواكشوط، والذي يتبع لشركة شيراتون العالمية، إنه يتألف من ستة طوابق تضم 127 غرفة، فيما تبلغ كلفته الإجمالية 60 مليون دولار، ويشيد بالقرب من قصر المؤتمرات.
 
وأشارت الورقة الفنية التي تم عرضها بخصوص الفندق الذي أطلقت فيه الأشغال بشكل رسمي اليوم الاثنين، إلى أنه سيضم 39 قاعة للاجتماعات و20 جناحا للشخصيات و12 جناحاً لكبار الشخصيات وجناحا رئاسيا.
 
كما يضم الطابق الأرضي من الفندق الغرف التقنية وغرف الغسيل ومكاتب التشغيل الفنية، وطابق سفلي يضم الاستقبال والمطاعم وقاعتين للحفلات تتسع القاعة الكبيرة لـ 700 شخص والصغرى لمائة وخمسين شخصاً.
 
ويضم الطابق السفلي أيضاً أربع قاعات مخصصة للاجتماعات بمتوسط سعة يصل إلى ستين مقعدا، وقاعات اللياقة البدنية للذكور وصالة رياضية للنساء ومكاتب إدارية ومكاتب إضافية لإدارة الفندق.
 
يشيد الفندق الجديد على مساحة قدرها 65000 مترا مربعا، ويوجد في باحته الخارجية حمام سباحة وملعبي كرة مضرب وحديقة وموقف للسيارات.
 
اظهر المزيد

Sahara

صحراء ميديا هي أول مؤسسة إعلامية موريتانية متخصصة في المجال السمعي البصري والصحافة المكتوبة، وتمتلك المؤسسة تجربة كبيرة في هذا المجال عمرها عشر سنوات، في منطقة غرب إفريقيا والمغرب العربي.

مقالات ذات صلة