مجتمع

ممونون : دعم رئيس اتحادنا للنظام سبب حرجا لنا

قالت مجموعة من الممونين الموريتانيين ان قرار رئيس اتحادية الممونين دعم مرشحي الحزب الحاكم خلال الانتخابات البلدية والتشريعية الاخيرة سبب احراجا للاتحادية التى يجب ان تكون مهنية وليس لعملها علاقة بالسياسة.
واشار بيان اصدرته مجموعة المومونين الى انهم يحملون  رئيس اتحادية الممونين كامل المسؤولية لما سيترتب علي اندفاعه غير المحسوب لصالح الحزب الحاكم من أضرار آنية ومستقبلية”.
واستنكرت المجموعة ما قالت إنه دعم مادي ومعنوي قدمه رئيسها خلال الحملة الانتخابية الماضية لصالح حزب الاتحاد من أجل الجمهورية،” مشيرة الى ان الدعم مناف لنظم الاتحادية التى ينظر اليها كاطار محايد يحتفظ بمسافة واحدة مع كل الفرقاء السياسين.
واستغرب الممونون ما وصفته  اندفاع رئيسها في حملة الحزب الحاكم المساند لنظام ظل يماطلهم ويمنعهم حقوقهم الثابتة” بحسب البيان ، قبل ان تخلص الى تاكيد تذمرها من الدعم الموجه للحزب الحاكم محملة رئيس الاتحاد المسؤولية عن تبعات القرار.

اظهر المزيد

Sahara

صحراء ميديا هي أول مؤسسة إعلامية موريتانية متخصصة في المجال السمعي البصري والصحافة المكتوبة، وتمتلك المؤسسة تجربة كبيرة في هذا المجال عمرها عشر سنوات، في منطقة غرب إفريقيا والمغرب العربي.

مقالات ذات صلة