مجتمع

منتدى المعارضة سيضع خطة لإنهاء الأزمة السياسية

 
أكد صالح ولد حننا رئيس حزب الاتحاد من أجل التغيير الموريتاني (حاتم)، وعضو منسقية المعارضة الموريتانية، أنه من الطبيعي أن يواجه منتدى بحجم منتدى الوحدة والديمقراطية، صعوبات في البداية “لأنه يشكل في حجمه ومضمونه، منتدى بالغ الأهمية، يهدف إلى تحقيق طموحات الشعب الموريتاني وتوحيد صفوفه للخروج بالبلاد من أزمتها المتلاحقة” حسب تعبيره.
 
 وأشار ولد حننا في تصريح لصحراء ميديا قبل انطلاق المنتدى اليوم الجمعة، إلى أنهم سيعملون خلال الأيام الثلاثة على وضع خطة متفق عليها، لضمان وحدة مواقف الموريتانيين بمختلف فئاتهم المدنية والحزبية، والسعي لتحقيق مستقبل أفضل لموريتانيا.
 
وينتظر أن يفتتح أحمد ولد داداه، رئيس حزب تكتل القوى الديمقراطية فعاليات منتدى المعارضة؛ فيما سيلقي محمد جميل ولد منصور رئيس حزب التجمع الوطني للديمقراطية والتنمية (تواصل)، ورقة حول طبيعة عمل المنتدى؛ وسيختتم اليوم الأول بورقة سيلقيها الحقوقي والدبلوماسي السابق محمد سعيد ولد همدي.
اظهر المزيد

Sahara

صحراء ميديا هي أول مؤسسة إعلامية موريتانية متخصصة في المجال السمعي البصري والصحافة المكتوبة، وتمتلك المؤسسة تجربة كبيرة في هذا المجال عمرها عشر سنوات، في منطقة غرب إفريقيا والمغرب العربي.

مقالات ذات صلة