مجتمع

منتدى علماء افريقيا يشارك في مؤتمر دولي يبحث الطريق إلى القدس

ينظم في العاصمة الأردنية عمان أول مؤتمر دولي من نوعه  لبحث السبل الكفيلة بحماية مدينة القدس الشريف وضمان استعادتها وصيانة مقدساتها بوصفها عاصمة لدولة فلسطين.

ويشارك في المؤتمر الذي ينظم برعاية من العاهل الأردني الملك عبد الله عدد من العلماء والأئمة يمثلون مختلف البلدان العربية والإسلامية.

ويمثل موريتانيا الشيخ محمد الحافظ النحوي رئيس منتدى علماء إفريقيا في المؤتمر الدولي الأول والمنظم تحت شار  “الطريق إلى القدس”  ما بين 28 إلى 30 من إبريل الجاري برعاية العاهل الأردني الملك  عبد الله.

  وتشرف مؤسسة آل البيت الملكية للفكر الإسلامي بمشاركة جامعة العلوم الإسلامية العالمية، ولجنة فلسطين، النيابية بمجلس النواب الأردني، على فعاليات المؤتمر، ويناقش العلماء عدة محاور من بينها إظهار الأهمية الدينية للأقصى، والمقدسات الإسلامية، والمسيحية، ومواجهة صناعة الرواية التهويدية للقدس، وسبل استنهاض العالمين العربي، والإسلامي، والمجتمع الدولي لنصرة المدينة المقدسة، والدفاع عن المسجد المبارك، ومعاناة المقدسات المسيحية، ودعوة المسيحيين في أنحاء العالم لنصرة مقدساتهم والحفاظ عليها.

اظهر المزيد

Sahara

صحراء ميديا هي أول مؤسسة إعلامية موريتانية متخصصة في المجال السمعي البصري والصحافة المكتوبة، وتمتلك المؤسسة تجربة كبيرة في هذا المجال عمرها عشر سنوات، في منطقة غرب إفريقيا والمغرب العربي.

مقالات ذات صلة